عبر جاري نيفيل أسطورة نادي مانشستر يونايتد عن رأيه فيما يحتاجه الفريق الإنجليزي العريق من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على البطولات المحلية والقارية مثلما كان الحال تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

ويعاني الشياطين الحمر منذ أكثر من موسم، بسبب النتائج السيئة التي يحققها لاعبيه، وفي الموسم الحالي وحتى الآن يحتل الفريق المركز الرابع عشر ويفصله عن الهبوط 6 نقاط فقط.

ويرى الإنجليزي أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى مهاجم من نوع خاص، من خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "أتذكر فيرمينو عندما جاء للدوري الإنجليزي لأول مرة، أيضًا محمد صلاح مع تشيلسي وساديو ماني".

اقرأ أيضًا.. مودريتش: محمد صلاح سينافس بقوة على الكرة الذهبية هذا العام

وتابع: "هناك لاعبين دائمًا لديهم القدرة على التأقلم والتطور داخل منظومة الفريق، من خلال تنفيذ تعليمات مديرهم الفني".

وأضاف: "اعتقد أن مانشستر يونايتد يحتاج مهاجم مثل فيرمينو مع ليفربول أو سون مع توتنهام، أرى أن هذا النوع هو ما يحتاجه سولشاير".

وتابع: "لا اعتقد أن سولشاير يريد التعاقد مع مهاجم صريح مثل (روميلو) لوكاكو أو (دييجو) كوستا، فهو يريد لاعب يتميز بالمرونة التكتيكية في الملعب ويتواجد في أكثر من مركز هجومي يزيد من خياراته أمام المنافسين".

وواصل تصريحاته: "على سبيل المثال، خسرنا بعض البطولات عندما كنا نعتمد على فان نيستلروي كمهاجم وحيد للفريق قبل شراء لويس ساها وتكوينه ثنائي قوي هجوميًا مع واين روني".

وأتم: "لم يكن ساها في نفس مستوى نيستلروي الهجومي، ولكن الفريق كان أفضل عندما أنضم له في هذا التوقيت، لذلك اعتقد ان سولشاير لا يحتاج لمهاجم صريح بقدر لاعب يجيد التنقل من مركز إلى آخر".