أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، غياب عددًا من لاعبيه أمام أياكس أمستردام، غدًا الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما بالجولة الثالثة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأكد غياب كل من بيدرو رودريجيز، وأنطونيو روديجر نجولو كانتي، وروس باركلي، للإصابة، إذ لم يدخلوا إلى قائمة البلوز المسافرة إلى هولندا.

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " نأمل ان يوكن باركلي جاهزًا للتدريبات يوم الخميس، روديجر تدرب معنا اليوم، لكنه قد يشارك نهاية الأسبوع".

إقرأ أيضًا.. فتح الصندوق الأسود بين ساري وهازارد في تشيلسي!

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق: "كانتى تدرب أيضا، لكن مشاركته نهاية الأسبوع أمر مشكوك فيها، سنننتظر ونرى".

وتطرق لامبارد للحديث عن مواجهة أياكس، موضحًا: "ما فعله اياكس الموسم الماضي كان مذهلاً، خاصة مع فريق شاب، انت هنا في تشيلسي تراني لدي نفس الثقة بهؤلاء الشباب".

وتابع: "الناس تقول إن فرانك يشركهم؛ لأنه لا يملك خيارات أخرى، لكن هذا غير صحيح، فأنا من قررت الاعتماد عليهم".

وواصل: "أبدو خائفًا من أياكس؟ لا، هذه تعابير وجهي فحسب، لدينا ثقة بأنفسنا لكن غدًا تحدي آخر مختلف، ونأمل أن نكون جاهزين".

وأردف: "المقارنة بين تشيلسي وأياكس؟ لا يمكننا المقارنة، لأن سياسة اعتماد أياكس على المواهب معروفة منذ عقود، فهم لديهم تاريخًا طويلاً في هذا الجانب، لكننا سعداء بأننا على المدى القصير بدأنا نقوم بنفس الأمر".

وبسؤال لامبارد على لاعبه كالوم هودسون، أجاب: "أنه موهبة استثنائية، ويبدو جاهزًا ليبدأ أساسيًا غدًا، لكن لا يوجد ضمانات لأي لاعب بمركز أساسي".

وأتم: "كريستيان بوليسيتش؟ عليه أن يفكر بأنه قادر على الوصول للمستوى الأعلي، هو موهبة عظيمة وانا سعيد بإنضباطه وإصراره مؤخرًا، لقد كان مؤثر جدًا في الفوز على نيوكاسل".