تحدث تروشوفسكي، مدرب سلافيا براج التشيكي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام برشلونة، بالجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها غدًا الأربعاء.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة.

وقال تروشوفسكي: "مصلحتنا هي أننا نعرف برشلونة جيدًا، يمكن أن يكون واحدًا من أفضل الفرق في العالم والميزة هي أن جميع لاعبينا قد رأوا أدائهم، لسنا بحاجة لنوضح من هو سواريز أو ميسي".

وأضاف: "أريد أن أفوز، لست راضيًا عن لعب مباراة رائعة فقط، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية والحصول على نقطة واحدة لا يرضي، لقد كان حظنا قليل في مباريات دوري الأبطال السابقة، ربما غدًا كرة القدم سوف تنصفنا، نريد الفوز والـ 3 نقاط غدًا، إذا لم نؤمن بذلك يمكن أن نرسل زوجاتنا للعب وليس نحن".

اقرأ أيضًا.. لينجليت: لا أحد يستطيع الحديث مرة أخرى عن جريزمان

وواصل تروشوفسكي: "سنرى ما إذا كان أدائنا سيكون جيدًا، ولكن يتعين علينا أن نلعب من أجل الفوز، نحن 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا، إذا لعبنا كما نعلم أنفسنا فلدينا فرصة، إذا عرفنا كيف نسيطر على المباراة، فيمكننا الحصول على الكرة أكثر منهم".

وأردف مدرب سلافيا براج: "لقد قمنا بتحليل مباراة برشلونة وإيبار، جودة اللاعبين الفردية هي التي حسمت المباراة، برشلونة يستفيد من أي خطأ، الدرس الأكبر بالنسبة لنا هو مباراتهم مع دورتموند".

وأتم: "برشلونة اليوم يختلف عن برشلونة أمام ليفربول في الموسم الماضي، لديهم تعاقدات جديدة، في النادي كثيرون من عشاق برشلونة ضحكوا عندما أخبرتهم أن يكونوا حذرين مع ليفربول".