شدد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، على أهمية فوز فريقه على أولمبياكوس اليوناني، بثلاثة أهداف مقابل إثنين، في المباراة التي جمعتهما الليلة، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ليفاندوفسكي، الذي سجل هدفين الليلة، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "كانت هذه المباراة مهمة بالنسبة لنا، ليس فقط لأننا أرادنا مواصلة الفوز في دوري أبطال أوروبا، ولكن أيضًا لأننا فقدنا بعض النقاط في البوندسليجا".

إقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يتلقى ضربة ثلاثية رغم الفوز على أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا

وأضاف الدولي البولندي: "النقاط الثلاث أمام أولمبياكوس الليلة، سيضعونا في موقف جيد عندما نقابلهم على ملعبنا الجولة المقبلة، فنحن نريد التأهل إلى دور الـ16 بأقصى سرعة ممكنة".

وتابع: "لم نلعب بشكل سيء خلال الشوط الأول، فأولمبياكوس لم يستطع خلق الفرص، ولكنهم تمكنوا من التسجيل، ولهذا نحن واقعون في المشاكل، كنا نعرف أن علينا التقدم والهجوم، ولكننا لم نكن محظوظين باستقبال الهدف الثاني، إلا أننا نجحنا في النهاية من الفوز".

وأتم: "أحاول أن أقدم أفضل ما لدي، بتسجيل الأهداف واللعب من أجل فريقي، وتحقيق الفوز، أعلم أن كل موقف على أرض الملعب يمكن أن يثبت أهميته ويمكن أن يقرر ما إذا كنا سنفوز أو سنخسر، ولهذا السبب أريد الحفاظ على تركيزي وهدوئي والقيام بعملي".

شاهد أهداف مباراة بايرن ميونخ وأولمبياكوس