أبدى وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، حزنه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقه أمام وادي دجلة في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس الثلاثاء.

تعادل مصر المقاصة مع نظيره وادي دجلة بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. ميدو يمنح لاعبي المقاصة راحة بعد مباراة وادي دجلة

وقال هويدي في تصريحات نقلتها مراسلة "بطولات": "الأخطاء التحكيمية حرمت المقاصة من الفوز بالمباراة والـ3 نقاط، لا نعترض على الحكم الدولي محمد الحنفي، بالعكس نكن كل تقدير واحترام للتحكيم المصري، ولكن فريقنا تعرض لظلم تحكيمي قاتل أمام دجلة".

وتابع: "الظلم جاء بالأخص من مساعد الحكم الذي تجاهل رفع الراية واحتسب الهدف الثاني لدجلة من تسلل واضح، واعترف كل خبراء التحكيم في الاستوديوهات التحليلية وخاصة الخبير التحكيمي الدولي أحمد الشناوي الذي أكد أن هدف دجلة الثاني من تسلل واضح".

وأضاف: "حامل الراية ألغى هدفًا صحيحًا للمقاصة في الشوط الأول أيضًا، مما أدى لنهاية هذا الشوط بتقدم دجلة 0/2، وصعب من فرصة المقاصة في العودة للمباراة".

اقرأ ايضًا.. سيارات الأجرة تنقذ الموقف.. تأجيل انطلاق مباراة مصر المقاصة ودجلة 20 دقيقة

وطالب هويدي كل المسؤولين في اتحاد الكرة خاصة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، بمحاسبة أي حكم مخطئ حتى لا تتكرر الأخطاء مرة أخرى، خاصة أن المقاصة يعاني من مسلسل الأخطاء التحكيمية هذا الموسم، كان السبب في خروج الفريق من كأس مصر.

واختتم: "هناك أخطاء كانت واضحة للجميع واعترف بها المحللون، كما خسر المقاصة أكثر من 5 نقاط في الدوري حتى الآن بسبب مسلسل الأخطاء التحكيمية".