أبدى علي سعيد الكعبي المعلق الرياضي والمستشار الاعلامي لنادي العين الإماراتي، سعادته بزيارة الزمالك، مشيرًا إلى أنه لم يدخل مقر القلعة البيضاء منذ 15 عامًا.

وقال الكعبي في تصريحات تليفزيونية لفضائية "الحدث اليوم" ببرنامج "الزمالك اليوم": "فوجئت أنا ووفد نادي العين بالكثير من التغييرات والخدمات والإنشاءات، وكان من المهم من إدارة العين الإمارتي الاطلاع على التجربة الغنية عن قرب في مصر".

وواصل: "زرنا الأهلي أمس والجزيرة والصيد، واليوم كان الزمالك، الأندية في الإمارات تقدم خدمة ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، نريد في العين أن نقدم الخدمة الاجتماعية".

وأضاف: "كنا نتمنى الالتقاء بمرتضى منصور رئيس الزمالك ولكن ظروف عمله لم تسمح بذلك، وتفاجأت بأن نادي الزمالك هو الوحيد في العالم الذي لم ينس نجومه السابقين، ففي كل شبر وجزء من النادي هناك حدائق باسماء نجومه".

واستكمل: "الزمالك له شعبية كبيرة في الإمارات، وقمت بالتعليق على مباراتين للزمالك من قبل في السوبر".

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو.. مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

وأشار: "أول مرة شاهدت فيها مباراة في الكرة المصرية عام 1978، كانت نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، والأبيض كان متقدم بهدفين مقابل هدف، والمباراة انتهت بفوز الأهلي 4-2، من يومها معروف أنني من محبي الزمالك ومشجعيه".

واستطرد: "الكونفدرالية بطولة كبيرة، وأتمنى أن يوفق الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، ومرتضى منصور يصنع حالة في الرياضة العربية لا شك أنه كاريزما ليس بين رؤوساء أندية مصر ولكل في العالم، هو رجل عاشق لناديه ويبحث دائمًا عن الصدارة".

واستكمل: "كرة القدم المصرية قدمت ساحرًا بقيمة حسن شحاتة، هو (حاجة) مختلفة في كرة القدم العربية، ولو كان ظهر في هذا التوقيت لأصبح شيئًا كبيرًا في عالم كرة القدم".

وأردف: "الزمالك قدم أساطير لا تنسى مثل فاروق جعفر وإبراهيم يوسف وحازم إمام وأشرف قاسم".

واختتم: "محمود عبدالرازق شيكابالا من النجوم الذين يمتلكون لمسة ولديه شعبية كبيرة جدًا، هو سيء الحظ وكان يستحق مسيرة أفضل وهو يتحمل جزء من ذلك، والوصل الإماراتي تعاقد معه من قبل وكان منتظر الكثير منه".