أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه كانت هناك مؤامرة تحاك على القلعة البيضاء، من اجل اقصاء الفريق الكروي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وفي سياق منفصل، جدد منصور رفضه الذهاب إلى قطر من أجل خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي كما قرر الكاف.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يعلن عبر بطولات ترحيبه ببيان اتحاد الكرة وموعد مباراة القمة الجديد

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "الأزمة الأولى في مباراة جنيراسيون أتحلت بـ -الكوسة-". 

وأضاف: "وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي سيتواجد في مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي وأشكر الأمن، الأتوبيسات ستخرج من الزمالك الساعة 3، هناك 100 أتوبيس".

وعن أزمة تأجيل الدوري: "الدولة هي التي انتصرت لا الأهلي ولا الزمالك حتى لا نضحك على الجمهور، الذي أنتصر هيبة الدولة، واذا كان محمود الخطيب بصحة جيدة لقابله الوزير في مقر الوزارة".

وأردف: "الوزير قال للخطيب طلبنا من مرتضى أن يلعب مباراة المقاولون العرب فعليك ان تلعب مباراة الجونة، إذًا الأزمة بين الأهلي والدولة ونحن لسنا طرف".

وواصل: "هدف الأهلي لم يتحقق هذا ليس عناد مع مرتضى ولكن بسبب العوامل الأمنية، ما زالت الأسباب قائمة التي كانت سبب في تأجيل المباراة".

طالع أيضًا.. بين بيان الأهلي عن تأجيل القمة ورد فعل اتحاد الكرة.. هل من منتصر؟

وأتم: "مقدر الظروف التي تعيشها الدولة ولا يوجد لدي رفاهية للمشاجرة مع الخطيب، ولم اتراجع عندما اعلنت الهدنة بسبب احفادنا".

واختتم: "عودة الجماهير في يد الجماهير أنفسهم وأقول لهم، اذا لم تتطهروا من عصابات الالتراس فلن تعود الجماهير، وإن كنت اتمنى عودة الالتراس في ثوبها القديم، مع بداية ظهورهم قدموا نماذج تشجع رائعة".