اقترب حسام البدري المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، من حسم قراره بشأن تحديد قائد الفراعنة من بين اللاعبين، سواء بإعلان الاستمرار على نظام "الأقدمية" أو منحها لمحمد صلاح تكريمًا لمشواره مع الفريق ونجاحه في الاحتراف الخارجي.

وعلم "بطولات"، أن حسام البدري اقترح فكرة أن يكون محمد صلاح هو قائد منتخب مصر في الفترة المقبلة، وهي الفكرة التي لاقت انقسامًا بين أعضاء الجهاز الفني.

طالع أيضًا.. وكيل أحمد فتحي يكشف رد فعل اللاعب على مطالبته بإعطاء شارة المنتخب لمحمد صلاح

ورفض اللاعبون الذين يسبقون محمد صلاح في ترتيب قائد منتخب مصر، الاستغناء عن الشارة له، ومن بين هؤلاء اللاعبين أحمد فتحي وأحمد المحمدي وعبدالله السعيد وأحمد حجازي.

وعلم "بطولات" أن صلاح لم يطلب شارة قيادة الفراعنة، بينما كان يُفكر البدري في إهدائه شارة القيادة تقديرًا للإنجازات التي يُحققها اللاعب لمنتخب بلاده وفي احترافه الخارجي.

ومن المنتظر أن تكون هناك جلسة خلال الـ48 ساعة المقبلة للجهاز الفني لحسم هذا الملف نهائيًأ، وعلم بطولات أن النية تتجه إلى اتباع النظام الحالي في شارة القيادة وهو "الأقدمية".

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بمواجهتي كينيا وجزر القمر في الرابع عشر والثامن عشر من نوفمبر المقبل.