يعاني فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الموسم الجاري أمام مرمى خصومه بسبب رعونة لاعبيه وسوءالتصرف والتعامل مع الفرص السهلة التي كادت كلف الفريق الملكي انتصار مهم يوم الثلاثاء الماضي ضد جالطة سراي التركي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا التي انتهت بهدف نظيف سجله توني كروس.

وأقرأ أيضا.. بالأرقام..جماهير ريال مدريد تدعم بقاء زيدان في منصبه

ويملك ريال مدريد نجوم بارزة في خط الهجوم مثل كريم بنزيما وجاريث بيل وايدين هازارد وايسكو وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز وفينسيسوس جونيور وإبراهيم دياز ولوكا يوفيتش ورورديجو جوس لكنهم بلا أنياب ضد خصوم البلانكوس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد سجل 19 هدفا في 12 مباراة هذا الموسم بعدما سدد 75 تسديدة على مرمى خصومه بمعدل نجاح 25.3% ويملك 211 تسديدة كانت بعيدة عن المرمى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد خلف 17 فريق في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا من حيث التهديف بعدما سجل 19 هدفا متأخرا عن  مانشستر سيتي بـ20 هدفا الذي سجل 39 وكذلك بايرن ميونخ 38 وليفربول 31.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة غريم ريال مدريد سجل 27 هدفا وفياريال 20 هدفا متفوقين على الفريق الملكي هذا الموسم.

ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أن مانشستر سيتي سجل 39 هدفا من تسديد 90 تسديدة بنسبة نجاح 43.3% عكس ريال مدريد بينما برشلونة نجح في تسجيل 27 هدفا من تسديدة 61 تسديدة.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن ريال مدريد يسعى لتحسين معدله الهجومي في المباريات المقبلة تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان