أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه لا يتعجل عودة نجولو كانتي وأنطونيو روديجر، قبل مواجهة بيرنلي، في المباراة التي تجمعهما غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامباراد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يوجد وقت محدد لعودة كانتي وروديجر، فهما يتعافيان من الإصابة".

وأضاف: "نريد أن يتعافى الثنائي بأفضل طريقة وعلى أكمل وجه".

إقرأ أيضًا.. لامبارد: لهذا السبب أحب الحديث عن مورينيو وأنشيلوتي

وتابع: "أندرياس كريستنسن خارج حسابات الفريق غدًا، وروس باركلي أيضاً، نأمل أن يعود الأخير قريبًا، بينما لوفتيس تشيك في وضع جيد".

وفي سياق آخر، أبدى لامبارد سعادته بأداء البلوز في الفترة الأخيرة، موضحًا: "كان بإمكاننا تحقيق المزيد من النقاط في بداية الموسم، ولكنني مسرور بالفوز في المباريات الـ6 الأخيرة".

وأردف: "كريستيان بوليسيتش؟ بعد الأداء الذي قدمه والطريقة التي لعب بها مؤخرًا، فهو يستحق اللعب بشكل منتظم مع الفريق، ولكن ما يفعله الآخرون في الفريق أمر رائع أيضًا".

وبسؤاله عن بيرنلي، أجاب: "أحترم هذا الفريق وما يقدمونه، لديهم طريقة لعب جيدة للغاية، ويملكون ملعبًا رائعًا، ولديهم مهاجمين يحبون لعب الكرة داخل الصندوق".

وتطرق لامبارد للحديث عن إمكانية تقليص عقوبة الحرمان من التعاقدات، والتي تتيح لتشيلسي عقد صفقات شتوية، مبديًا رأيه: "هذا الأمر ليس بيدي، لا أريد التكهن، نادي مثل تشيلسي سوف يبحث دائمًا عن كيفية تحسين الفريق، ولكن في الوقت الراهن لا يوجد شيء".

وشدد لامبارد في نهاية حديثه، أن تشيلسي حرص على تمديد عقدي تامي أبراهام وفيكايو توموري.