علق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى نادي لوس أنجلوس إف سي الأمريكي الحالي على تصريحات .لاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي، بشأن رحيله عن الدوري الأمريكي.

ويرى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي أن الدوري الأمريكي، سيدخل طي النسيان بمجرد رحيله عنه. طالع تصريحاته

قال عبد الفتاح خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "في الـ5 سنوات المقبلة سيكون الدوري الأمريكي من أقوى الدوريات في العالم".

أضاف: "زلاتان يفتقد الثقة في نفسه ويظل يقول أي كلام، (هو شخص فاضي من جواه وفي أمثلة كتير في مصر زيه بتتكلم وبس)".

تابع: "زملاؤه في الفريق لا يحبوه وأقسم بالله زملائه في الفريق يتمنون اليوم الذي سيرحل فيه".

وعن أزمة شارة كابتن منتخب مصر المثارة مؤخرًا، قال: "رأيي الشخصي أنها أزمة بدون داعي، لا أعتقد أن محمد صلاح يفكر في هذا الأمر، هو أكبر من هذا".

وواصل: "الناس تريد مجاملة محمد صلاح بطريقة تثير المشكلات، للعلم هو أكثر الأشخاص المستفيدين من نجاح المنتخب المصري ويتمنى بكل تأكيد أن يستمر الأداء الجيد للمنتخب".

استكمل: "القائد هو حلقة الوصل بين الفريق واللاعبين، من الممكن أن يكون لاعب قديم ولكن لا يمتلك كاريزما".

اقرأ أيضًا.. متعب: أحمد فتحي طلع عينه مع منتخب مصر وفي النهاية نعطي الشارة لـ محمد صلاح؟!

استطرد: "فكرة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأسباب أمنية لا أقتنع بها، ففي عامي 2011 و2012 وفي (عز) الأزمات لم يتم تأجيل المباريات، وكانت المواجهات تُلعب في أي استاد".

أكمل: "لو الأمن قال لاتحاد الكرة أن المباراة لن تُلعب والاتحاد اتخذ موقفه كما حدث (يبقى اتحاد غير مُحترم)، أعتقد أن الأمن وصلت له الصورة بشكل خاطئ، وكان على الاتحاد أن يجلس مع الأهلي والزمالك في غرف مُغلقة ويحل الموضوع".

وبسؤاله عن رأيه في العلاقة بين الأهلي والزمالك؟، رد قائلاً: "بصراحة غير مقبول أن يخرج رئيس نادي كل يوم على الهواء ويسب الناس ويهتك عرضهم، هذا أمر غير أخلاقي بالمرة، وأتمنى من الرئيس السيسي أن يعين مستشار رياضي له يتابع ما يحدث".