أكد مدرب فريق ساوثهامبتون رالف هاسنهوتل أنه يتحمل مسئولية سقوطهم المدوي في مباراة الأمس أمام فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ووجه الاعتذار إلى جماهير ناديه.

وسقط ساوثهامبتون على ملعبه بتسعة أهداف دون رد في الجولة العاشرة من البريميرليج.

شاهد الأهداف

وقال رالف هاسنهوتل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "سيكون من السهل إلقاء اللوم على البطاقة الحمراء التي حصل عليها أحد لاعبي فريقي بعد 10 دقائق، لكنني أعتقد أنه ليس من الطبيعي مناقشة كل هدف وكل نتيجة عالية".

وأضاف: "أنا أتحمل مسئولية تلك النتيجة بنسبة 100 %، كان الأداء كارثيًا، لم أر فريقًا يتصرف على هذا المنوال، لم يكن هناك قتال من أجل أي شيء، كانت تلك واحدة من أصعب الليالي لنا".

اقرأ أيضًا.. مدرب ليستر سيتي: كنا بلا رحمة أمام ساوثهامبتون وفخور بهذا الفريق

وواصل: "أفضل شيء في تلك المباراة بالنسبة لنا كانت جماهيرنا التي ظلت في الملعب، كان رد فعلهم أفضل مما نستحق، أوجه لهم الاعتذار عن هذا الأداء، قلت إنه يجب أن نلعب حتى اللحظة الأخيرة ولكني أستطيع أن أتفهم لماذا غادر عدد من الجماهير، علينا جميعًا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل العودة".

وأردف: "لم أر البطاقة الحمراء، بدأ الهدف الأول بتمريرة، لكنني لا أعرف ما إذا كانت بطاقة حمراء مستحقة أم لا، لكن ذلك الأمر لا يُحدث فارقًا في الوقت الحالي".

اقرأ أيضًا.. تقرير | أكبر 10 نتائج في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد فوز ليستر سيتي الساحق أمام ساوثهامبتون

وتابع: "لقد قمنا بتغييرين في الشوط الثاني وحاولنا أن نستمر في ذلك الشوط دون أن نستقبل أي أهداف أخرى، لم نلتزم بدرجة كافية، ولم نتمكن من الدفاع بالنظر إلى مدى قوة ليستر".

واستمر قائلًا: "ليستر سيتي كان أفضل منا في كل جزء من المباراة، الطريقة التي لعبنا بها ليست هي الطريقة التي أريد أن أرى فريقي يتبعها، يجب أن نرفع رؤوسنا وهذه هي وظيفتي في الأيام القليلة المقبلة".

واستكمل ساخرًا: "إذا سألتني ما إذا كانت أشعر بالصدمة الليلة مع كل هدف استقبلناه، ما رأيك؟!".

وعندما سُئل عن ما قاله للاعبي فريقه عقب المباراة، أجاب: "لا يوجد شيء أريد أن أتحدث عنه هنا أمام الكاميرا، نحن نحتفظ بذلك في غرفة الملابس".