يرى اللاعب الإنجليزي السابق كريس وادل أن فريق توتنهام قادر على إحداث المشاكل لفريق ليفربول في المباراة المرتقبة بينهما غدًا الأحد في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في الجولة العاشرة من البطولة في ملعب الأنفيلد.

وقال كريس وادل في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "بوتشيتينو يمتلك نوعية اللاعبين القادرة على إحداث مشاكل لخط دفاع ليفربول".

وأضاف لاعب الديوك السابق: "هاري كين هو قائد بارز في خط الهجوم، وهناك ديلي آلي ولاميلا وسون هيونج مين الذين يتسمون بسرعة التهديد".

وواصل: "توتنهام قد يضطر إلى الدفاع بشكل أعمق لمنع روبرتو فيرمينو ومو صلاح وساديو ماني من التسبب في مشاكل، لكنهم يستطيعون القيام بذلك، إن السيطرة على فيرمينو ستكون بمثابة المفتاح بالنسبة لتوتنهام".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو قبل لقاء الأحد: مُعجب بكلوب وتوتنهام لن يفوز على ليفربول 5-0!

وأردف: "إذا وجد فيرمينو مساحة بعيدًا عن المرمى يجب على لاعبي توتنهام السماح له بذلك، إذا اندفعوا وراءه فإن ذلك سيقود لاعبي توتنهام إلى أماكن لا يرغبون بها، وسيستغل الثنائي الآخر، صلاح وماني، أي مساحة بلا رقابة".

وتابع: "لكن توتنهام يمكنه الحصول على شيء من المباراة، ليفربول كان قويًا أمام جينك في دوري أبطال أوروبا لكنهم تعرضوا للتذبذب في الدوري مؤخرًا".

وأردف: "كان يجب على شيفيلد يونايتد الحصول على نقطة أمامهم، بينما فاز ليفربول في الوقت القاتل أمام ليستر سيتي بعد الحصول على ركلة جزاء".

وأنهى قائلًا: "مانشستر يونايتد تعادل أمام فريق يورجن كلوب الأسبوع الماضي وأنا مقتنع بأن توتنهام يمكنه أن يفعل الشيء نفسه".