وجه مدرب فريق توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو رسالة تحذير إلى فريق ليفربول قبل المباراة المرتقبة غدًا في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: هزيمتنا أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا تركت داخلنا شعورًا لن يُمحى

ويلتقي الفريقان في ملعب الأنفيلد في الجولة العاشرة من البطولة.

ويتصدر ليفربول الجدول بـ25 نقطة ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة في النسخة الحالية من البريميرليج، في حين يتواجد الديوك في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

وعندما سُئل عن ما إذا كان يرى أن فريقه جيدًا مثل فريق يورجن كلوب، أجاب بوتشيتينو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: " بالطبع، لأنني أحب لاعبي فريقي وأعتقد أن لدينا فريقًا لا يصدق مع لاعبين لا يُصدق".

وأضاف الأرجنتيني: "عندما نكون في أفضل حالاتنا، يمكننا التغلب على أي فريق".

وواصل: "لقد تمكنا من الفوز على ليفربول 4-1 قبل عامين، وهزمنا أياكس في نصف نهائي دوري الأبطال، وفزنا على مانشستر سيتي على ملعبنا في البطولة ذاتها، أؤكد أنه عندما نلعب في أفضل حالاتنا يمكننا الفوز على أي فريق".

وكانت أول مباراة خاضها كلوب مع ليفربول كانت أمام توتنهام في عام 2015 وانتهت 0-0 في وايت هارت لين.

ويرى بوتشيتينو أن فريق ليفربول تغير بالكامل، مع وجود استثناءات صغيرة، بينما لم تحدث تغييرات كثيرة في توتنهام.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو قبل لقاء الأحد: مُعجب بكلوب وتوتنهام لن يفوز على ليفربول 5-0!

وعن ذلك الأمر، أوضح بوتشيتينو: "منذ تلك المباراة التي خضناها في وايت هارت لين، تغير ليفربول بأكمله ولم يبقى سوى جيمس ميلنر ولالانا، نحن فريقان مختلفان مع فلسفتين مختلفتين وطريقتين مختلفتين للعب وهدفين مختلفين ولكن في نفس السباق و التنافس على نفس الألقاب".

وأردف: "لا أريد أن أكرر الكلام ذاته، لكن كانت لدينا خطة تتمثل في بناء ملعب والانتقال إلى ويمبلي ومساعدة النادي على تحقيق كل ما حققناه في النهاية، وتقليص الفجوة والوصول إلىا المراكز الأربعة الأولى، واعتبرنا أن اللعب في دوري الأبطال خلال موسم سيكون حلمًا".

واستمر: "في السنوات الأربع الماضية لعبنا أربعة مواسم متتالية في دوري الأبطال ولعبنا مباراة نهائية، بالطبع كانت التوقعات عالية للغاية ، لكن بالطبع عندما تقوم بالتحليل قبل خمس سنوات، فإن الناديين كانا مختلفين من حيث الأهداف آنذاك".

وأنهى قائلًا: "بالنسبة لهم ركزوا على محاولة بناء فريق قادر على المنافسة والفوز بالألقاب، بالنسبة لنا نفس الشيء لأننا نتسم بالتنافس الشديد لكن الأولوية كانت في مجالات مختلفة، وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة".