قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، تقسيم معسكر الفراعنة على مراحل مُختلفة، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون.

منتخب مصر يستعد لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل على الترتيب.

اقرأ ايضًا.. الجهاز الفني لمنتخب مصر يعلن استقراراه علي 23 لاعبًا لمعسكر الفراعنة

تشمل المرحلة الأولى من معسكر منتخب مصر إقامة تدريباته بمعسكر مفتوح يبدأ يوم ٢٨ أكتوبر الجاري، ويضم العناصر التي حصلت على فترات راحة طويلة في محاولة لتجهيزهم بما لا يؤثر على استعدادات المنتخب بعدما راعى المدير الفني مدى احتياج اللاعبين لفترات الراحة وعودتهم للتدريبات بعد دراسة حالة كل لاعب على حدة وفقا لبرنامجه التدريبي مع ناديه.

ومن المقرر أن يتواجد لاعبو الزمالك في تدريبات المعسكر المفتوح بعد التنسيق مع ناديهم لوضع برنامج تدريبي للعناصر التي وقع عليها الاختيار لإراحة البعض وبدء التدريب مع البعض الآخر.

فيما تبدأ المرحلة الثانية بمعسكر مغلق يوم ٥ نوفمبر المقبل بعد عودة لاعبي الأهلي من معسكرهم الخارجي وكذلك انتهاء مشاركة ناديي بيراميدز والمصري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال هذه الفترة لتحديد احتياجاته في ضوء متابعته لكل العناصر سواء في التدريبات أو في المباراة الودية إقامتها يوم ٧ نوفمبر المقبل.