تحدث ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن أسباب التعادل أمام ليتشي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة التاسعة من الكالشيو.

يوفنتوس تقدم في النتيجة عن طريق ديبالا، قبل أن يتعادل ليتشي من ركلة جزاء عن طريق مانكوسو.

وقال ساري في تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا" بعد المباراة: "رونالدو غاب عن المباراة لأنه عبر عن تعبه، كان متعبًا جسديًا وعقليًا".

وأضاف: "لهذا السبب لم يأتي معنا لمواجهة ليتشي، كان من الصواب منحه الراحة، لأنه عبر عن تعبه".

طالع أيضًا.. ساري يوضح حالة هيجواين وبيانيتش بعد إصابتهما أمام ليتشي

وأكمل : "لقد صنعنا 10 فرص للتسجيل، ولم نسجل سوى هدف ومن ركلة جزاء، تقدمنا في النتيجة وتعادلنا بركلة جزاء أيضًا، لكننا لم نكن مصممين على القدر المطلوب".

وأوضح: "لا أعلم هل كنا سطحيين أم ماذا، لقد حاولنا كثيرًا على مرمى ليتشي، ولكن في النهاية لم نسجل، هذا ربما لأن تصميمنا أقل من رغبتنا في الفوز".

ماتياس دي ليخت للمباراة الثالثة على التوالي، الكرة تلمس يده في منطقة الجزاء، أمام إنتر واليوم بمواجهة ليتشي وتسبب في ركلتي جزاء، مرورًا بمباراة بولونيا، لكن الحكم أنقذه بعدما أكد على عدم تعمده.

وعلق ساري: "لقد رأيت ما حدث على مقاعد البدلاء، أعتقد أنه لم يكن عن قصد، كانت يده قريبة من جسده وحاول ابعادها لكن الكرة هي التي ذهبت ليده، ولكن مع القوانين الجديدة، لابد على اللاعبين تجنب الكرة قدر الامكان".

وعن استقبال مرمى يوفنتوس العديد من الأهداف، علق ماوريسيو: "معظم الأهداف التي تلقيناها كانت من خلال مخالفات وركلات ثابتة، نحن لا نسمح بالكثير من الأمور في اللعب المفتوح، ولدينا ثنائي مميز في الدفاع لكننا بحاجة إلى أن نكون حذرين أيضًا".

إنتر لديه فرصة لتخطي يوفنتوس واستعادة الصدارة في حال الفوز على إنتر.

واختتم ساري معلقًا: "هناك الكثير من الألعاب التي يجب الذهاب إليها وتحقيق الفوز فيها، لكننا لا ننظر للجدول الآن، سيكون النظر لجدول الدوري أكثر ضررًا وأقل فائدة".