أكد لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي بيتر كراوتش أن نجم فريق ليفربول محمد صلاح لا يمكن الاستغناء عنه، مشيرًا إلى أن روبيرتو فيرمينو يستحق التواجد ضمن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2019.

ويتواجد سبعة لاعبين من ليفربول في قائمة الترشح للبالون دور، التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي، وأبرزهم محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني.

وقال كراوتش في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" الإنجليزية: "بعض النقاد يقولون أن فيرمينو يحب استعراض المهارات بقدمه، ولكن عليك أن تراقبه عن كثب".

وأضاف: "هو لا يفعل ذلك على خط المرمى أو من أجل التباهي، هو يفعل كل شيء في المناطق الخطرة من أجل صنع الفرص".

وواصل: "إذا كنت مدربًا، فإن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد من الخط الهجومي الثلاثي لليفربول الذي لا يمكن الاستغناء عنه، وفيرمينو يُعد الشريك المثالي له".

اقرأ ايضًا.. لاعب ليفربول السابق: الفريق يعاني في غياب محمد صلاح ومانشستر يونايتد استفاد من ذلك

وأردف: "لدي احترام كبير لساديو ماني أيضًا، ولكن أرى أن الشريك المناسب للمهاجم في ليفربول هو فيرمينو".

وتابع: "أكره مصطلح اللاعب رقم 9، صحيح أنني كنت في ذلك المركز وفخور بذلك! لكن فيرمينو يلعب هذا الدور بشكل أفضل من أي شخص آخر في الدوري الإنجليزي، والسبب وراء عودة صلاح وماني إلى التهديف هو وجود فيرمينو إلى جانبهم كشريك غير أناني".

واستكمل: "تم ترشيح فيرمينو لجائزة الكرة الذهبية هذا الأسبوع، أرى أنه يستحق ذلك".

واستمر قائلًا: "لقد سمعت مؤخرًا مقولة أعجبتني (إذا رأيت المباراة فلن ترى فيرمينو، وإذا شاهدت فيرمينو فإنك ستشاهد المباراة بأكملها)، فيرمينو هو من يصنع فعالية ليفربول، إنه عبقري".