يرى لاعب فريق مانشستر يونايتد فريد أن التعادل مع فريق ليفربول، في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، سيكون نقطة تحول بالنسبة للشياطين الحمر.

وتعادل الفريقان في ملعب الأولد ترافورد بهدف لمثله في الجولة التاسعة من البريميرليج.

شاهد الأهداف

وكان مانشستر يونايتد يعاني من سوء النتائج قبل أن يتمكن من فرض التعادل على متصدر الدوري، ليفربول.

وقال فريد في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أنا لست سعيدًا جدًا بالطريقة التي كنا نلعب بها في بعض الأحيان، لكن المباراة ضد ليفربول تبدو وكأنها نقطة تحول حقيقية".

وأضاف اللاعب البرازيلي: "آمل من أن نواصل تقديم الأداء الجيد، وأن يتمكن الفريق من اللعب بشكل رائع في المباريات ويحقق الانتصارات".

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق: الفريق يعاني في غياب محمد صلاح ومانشستر يونايتد استفاد من ذلك

وواصل: "هذا ما نعمل عليه جميعًا لإبعادنا عن الوضع الذي نحن فيه الآن".

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط وذلك قبل مواجهة نورويتش سيتي اليوم.

وأردف: "نحن نشعر بالراحة، كانت مباراة جيدة حقًا بالنسبة لنا، نحن غير راضين عن التعادل لكن بشكل عام كنا سعداء للغاية بالأداء والآن نحن بحاجة إلى التركيز  لمواصلة تقديم ذلك الأداء والعودة إلى طريق الفوز في الدوري".

وتابع: "لقد رفعت تلك المباراة روحنا المعنوية مرة أخرى، كنا في حاجة إلى ذلك، من الناحية التكتيكية وضعنا الأمور في نصابها الصحيح ونحتاج حقًا إلى تحقيق أقصى استفادة من ذلك".

واستكمل: "هناك العديد من النقاط الإيجابية التي يمكن أن نعتمد عليها في مباراتنا اليوم أمام نورويتش سيتي، كان هناك بعض النقاط السلبية أيضًا ونحتاج إلى تصحيحها على أرض الملعب خلال تدريباتنا".