يسعى نجم فريق ليفربول محمد صلاح إلى العودة للتهديف من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك عند مواجهة فريق توتنهام مساء اليوم.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يُحفز محمد صلاح قبل مواجهة توتنهام غدًا في الدوري الإنجليزي

ويلتقي الفريقان في الجولة العاشرة من البطولة في ملعب الأنفيلد.

وغاب محمد صلاح عن مباراة الجولة الماضية من البريميرليج وذلك أمام فريق مانشستر يونايتد، حيث انتهى اللقاء 1-1، وذلك بسبب الإصابة.

ويأمل صلاح في هز شباك توتنهام في مباراة اليوم من أجل العودة للتهديف في الدوري مجددًا حيث كان آخر أهدافه في تلك البطولة في الجولة السادسة أمام نيوكاسل.

وسبق لصلاح المشاركة مع ليفربول أمام توتنهام في خمسة مباريات، أربعة في الدوري الإنجليزي ومباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن صلاح من تسجيل أربعة أهداف وصناعة هدف بقميص الريدز أمام توتنهام.

البداية كانت في موسم 2017/2018 من الدوري الإنجليزي، حيث شارك صلاح في مباراة الدور الأول أمام توتنهام والتي انتهت بهزيمة ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.

ورغم الهزيمة في هذه المباراة، إلا أن صلاح تمكن من تسجيل هدف.

وفي مباراة الدور الثاني من الموسم ذاته، قدم صلاح أداءً مميزًا أمام توتنهام ونجح في تسجيل هدفي كتيبة يورجن كلوب في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

اقرأ أيضًا.. ريان بروستر: نعتمد على محمد صلاح كثيرًا في ليفربول ونتمنى فوز فان دايك بالكرة الذهبية

وشارك صلاح في مباراتي الدور الأول والثاني من موسم 2018/2019 من الدوري، وكانت النتيجة متشابهة في كلتا المباراتين التعادل الإيجابي 2-2.

صلاح لم يسجل في المباراتين، ولكنه اكتفى بصناعة هدف في مباراة الدور الثاني.

ونجح صلاح في زيارة شباك توتنهام مجددًا ولكن هذه المرة كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، حيث انتهى اللقاء لصالح ليفربول بهدفين دون رد وسجل المصري الهدف الأول من ركلة جزاء.