علق أحمد بلال لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي الأسبق، على أزمة لاعبي الهجوم في منتخب مصر الأول خلال الفترة الحالية، وفرص مشاركة الثنائي مصطفى محمد وصلاح محسن لقيادة هجوم الفراعنة.

ويبدأ معسكر منتخب مصر يوم ٥ نوفمبر المقبل من أجل التحضير لمواجهة كينيا ثم جزر القمر يومي ١٤ و١٨ نوفمبر المقبل في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال بلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة تايم سبورتس: "مصطفى محمد لاعب واعد وصعب أن يلعب أساسيًا في منتخب مصر، سنقيمه مع المنتخب الاوليمبي خلال بطولة كأس أمم إفريقيا تحت الـ23 عاماً".

تابع: "كذلك صلاح محسن لم يشارك مع الأهلي بشكل كبير، ولكنه لاعب لديه إمكانيات ولم أراها بعد".

طالع بالتفاصيل.. شوقي غريب لـ بطولات: لسنا خائفين من بطولة أمم إفريقيا.. وهذا مصدر قلقنا الوحيد

وأكمل: "مركز المهاجم في المنتخب الأول فيه أزمة كبير جدًا، لا يوجد لدينا اللاعب المحطة رقم 9 مثل بنزيما وأجويرو".

وأردف: "شاهدت منتخب مصر الأولمبي أمام جنوب إفريقيا، هذا ليس المنتخب الذي يصعد ويثير القلق قبل البطولة ولا أداء ولا نتيجة".

وأضاف: "هناك لاعبون غير موفقين مع الجمهور وهذا يؤثر على أدائهم في الملعب، أحمد المحمدي مثلًا أساسي في الدوري الانجليزي ومع المنتخب غير موفق".

وأوضح: "كوكا أيضًا غير موفق مع الجمهور المصري، ولكي يعود يحتاج إلى تسجيل أهداف كثيرة والمنتخب في نفس الوقت يحقق الفوز، يحتاج إلى نسبة توفيق غير عادية بجانب المشاركة في الكثير من المباريات".

وأتم: "كوكا ليس المهاجم الأساسي من وجهة نظري، في نفس الوقت لا يوجد لدينا المهاجم الذي لديه الخبرات غير كوكا وهناك مشكلة للاعب مع الجمهور وهذه ستكون أزمة لدى حسام البدري".