اعترف نجم فريق توتنهام هاري كين أنه يشعر بحالة من خيبة الأمل بعد هزيمتهم أمام فريق ليفربول أمس الأول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أن الديوك كانوا صاحب التقدم في البداية.

وخسر توتنهام بهدفين مقابل هدف في الجولة العاشرة من البريميرليج في ملعب الأنفيلد.

وتقدم هاري كين بهدف لصالح توتنهام بعد مرور 47 ثانية من الشوط الأول، وتمكن ليفربول من تسجيل هدف التعادل عن طريق جوردان هندرسون في الدقيقة 52.

وأحرز محمد صلاح هدف فوز أصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وعندما سُئل عن ما إذا كان توتنهام قد حصل على إيجابيات من خلال مواجهة ليفربول، أجاب كين في تصريحات نشرتها صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "لا أعتقد أن هناك إيجابيات".

اقرأ أيضًا.. هاري كين: ليفربول حسم الأمر في اللحظة المناسبة وفعلنا كل شيء لمحاولة الفوز

وأضاف: "عندما تخسر فإنك لا تشعر بالتشجيع، لقد حاربنا، إنه لأمر مخيب للآمال أن تتقدم بهدف في الشوط الأول ولا تكون قادرًا على الحفاظ على ذلك".

وواصل: "عندما تخسر مباراة فإنها ليست خطوة للأمام، لقد أظهر أن علينا العمل بجد للفوز في الدوري الإنجليزي، إنه أمر مخيب للآمال، لذلك سنقوم بتقييم ذلك ونرى كيف يمكننا التحسين قبل مواجهة إيفرتون الأسبوع المقبل".

وأردف: "شعرت خاصة في الشوط الثاني أنه كان بإمكاننا الحفاظ على الكرة بشكل أفضل، الأمر الذي كان سيسمح لنا بتخفيف الضغط عن أنفسنا بدلاً من التعمق، عندما تأخرنا في النتيجة بدأنا في القيام بذلك بشكل أفضل وصنعنا فرصتين أو ثلاث في الدقائق الأخيرة ولكن بعد فوات الأوان".