وجه جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد والظهير الأيمن الأسبق لمنتخب إنجلترا، خليفته في نفس المركز ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، بكيفية تحسين مستواه خلال الفترة المقبلة.

صاحب الـ21 عامًا أصبح من أفضل اللاعبين في مركزه بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن جاري نيفيل يرى بأنه لايزال بإمكانه التحسن، خاصة على المستوى الدفاعي لكي يصبح لاعبًا عالميًأ.

طالع أيضًا.. ماني يحمل ليفربول على عاتقيه 

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد فوز ليفربول على توتنهام مساء الأحد: "أرنولد وروبرتسون في ليفربول رائعين للغاية، ولكن روبرتسون مدافع أفضل من ترينت في رأي".

وأضاف: "أرنولد مدهش، منذ اللحظة الأولى التي شارك فيها منذ عامين أو ثلاثة أعوام وكان واضح بأنه لاعبًا رائعًا، لكنه الآن وصل إلى نقطة أكبر".

وأكمل: "رغم أنه لايزال 21 عامًا، لكنن أرى بأنه أخد أفضل الظهراء الذين رأيتهم على الإطلاق، لكن عليه أن يتطور من الجانب الدفاعي".

وأكمل: "أمام توتنهام كان نقطة ضعف من الجانب الدفاعي، فرص سبيرز كانت من ناحيته، فهو يحتاج إلى مزيد من الرعاية وتحسين أدواره الدفاعية".

وإختتم: "ألكسندر لاعب مذهل، وأنا أحبه لأنه دائمًا يركز في الملعب فقط، لكنه فقط ينقصه التطور من الناحية الدفاعية ليصبح ظهير أيمن أسطوري".