وضح زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن سبب غياب الجناح جاريث بيل عن التدريبات الجماعية في الفترة الماضية، وسفره إلى العاصمة البريطانية "لندن" خلال الساعات الأخيرة.

ويأتي ذلك قبل ساعات من مواجهة الملكي، ليجانيس يوم غدًا الأربعاء في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام العاشرة والربع مساءًا بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. مياتوفيتش: أولويات بيل المنتخب والجولف ثم يأتي ريال مدريد

وكشف الفرنسي عن علاقته مع الويلزي الدولي في تصريحات بمؤتمره الصحفي قبل المباراة، وقال: "علاقتي بجاريث جيدة، وكان يتدرب بشكل جيد مع الفريق طوال الفترة الماضية".

وتابع: "إذا لم يكن متاحًا لريال مدريد، فسيكون ذلك لفترة محددة من الزمن وبالتالي تنتشر الشائعات في كل الأرجاء، لكننا نعلم جيدًا قدراته وما يستطيع تقديمه لنا عندما يكون جاهزًا بنسبة 100%".

وأضاف: "سفره إلى لندن؟ لمشاكل شخصية، حصل على إذن من النادي وعليكم بأن لا تضخموا الأمور لأنه لم يتحدث أبدًا عن فكرة الرحيل".

وواصل تصريحاته: "بيل لاعب مهم لريال مدريد، وبقاءه في الصيف كان أفضل للفريق، لأننا لم نعثر على لاعب من خارج النادي قادر على مساعدتنا".

وعلق زيدان في النهاية عن إمكانية رحيل الويلزي في يناير: "لم يصلنا أي عرض للتعاقد مع بيل، وإذا ما وصلنا سيتعين عليه التحدث مع النادي".