تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، على سلسلة انتصارات البلوز التي وصلت إلى 7 مباريات متتالية في جميع المسابقات.

ويستقبل تشيلسي، نظيره مانشستر يونايتد، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16، بمسابقة كأس رابطة المحترفين.

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نتحسن، وهذا هو الشيء الأهم في كرة القدم. هذا ما كنا نبحث عنه منذ الجولة التحضيرية، ولقد رأينا الكثير من الأمور الإيجابية خلال الانتصارات السبع الأخيرة".

إقرأ أيضًا.. لامبارد يدافع عن كالوم هودسون: لا أعتقد أنه تعمد الغطس أمام بيرنلي

وأضاف: "لقد توقعت هذا النجاح؛ بسبب طبيعة النادي، فالجماهير تتوقع الأفضل منك سواء مع حظر الانتقالات أو لا، وأنا لا أمانع ذلك".

وواصل: "اعتدت على ذلك منذ أن كنت لاعبًا، لا أحاول سماع الكثير من الأحاديث حول المستقبل، فإن قمنا بذلك فسنواجة العديد من المشاكل".

وعن الخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0، هذا الموسم، أوضح: "لم أتحدث عن هذا الأمر، لقاء قديم وولى عليه الزمان".

وأكمل: "عندما تلعب أمام فريق كبير كمانشستر يونايتد، فهم يستطيعون إيلامك، لقد سجلوا 4 أهداف أمامنا، رغم أدائنا الرائع في هذه المباراة"

وأردف: "مواجهة اليونايتد غدًا، ستكون فرصة كبيرة للاعبين الذين لم يشاركوا، وليس اللاعبين الصغار فقط".

وأفاد: "سأقوم بتغييرات على التشكيل، لا يوجد شيء أفضل من مشاركة اللاعبين البدلاء لمساندتنا، فالبدلاء هم من حسموا مبارياتنا أمام نيوكاسل وأياكس".

وبسؤاله عن جاهزية الثنائي نجولو كانتي، وأنطونيو روديجر، لخوض مباراة الغد، أجاب: "لا، ليسا جاهزين بعد".

وأتم: "الفارق مع اليونايتد؟ النقاط هي من تتحدث، نحن نرغب بالمزيد ولكننا في حالة جيدة، أما المانيو فهم لا يزالون فريقًا كبيرًا، لقد قاموا بالتعاقد مع 3 لاعبين رائعين".