شدد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية يعد أحد محبي النادي الأهلي الذين يريدون دعمه دون مقابل.

وكان تركي آل الشيخ قد أرسل وفدًا لزيارة محمود الخطيب اليوم للاطمئنان على الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي.

وقال أحمد شوبير أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "كنت أول شخص يقابل تركي آل الشيخ، ولا أريد أن أبالغ هذا الراجل لا يحب الأهلي ولكن يعشقه ودخل النادي بحب واخلاص شديد جدًا دون النظر إلى رئاسة شرفية ولا شىء مثل ذلك".

وأضاف: "تركي يحب منظومة الأهلي والخطيب ويقدر تاريخه العظيم، وكان يتحدث عن الدعم كمحب ومشجع للأهلي، لكن هناك شياطين دخلت في الوسط ونجحت في بعض الأوقات أن تحدث وقعية بين تركي آل الشيخ والأهلي، وأرى في الأيام الماضة إن الغمة انزاحت، والكبير سيظل كبير من الطرفين دون اخلال بالمبادىء".

اقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ: اختشوا.. أسرة محمود الخطيب خط أحمر

وواصل شوبير: "هو شخصية متواضعة جدًا ويحب مصر بشكل جنوني، لمدة سنة لا يوجد علاقة تجمعني بتركي آل الشيخ، وأول جلسة كانت معه قال أريد أن أجعل الأهلي نادي عالمي ويكون مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة".

وتابع:"منهم لله الذي كانوا سببًا في إحداث الوقيعة ولكن الغمة زالت والأزمة انتهت، هذه الأشخاص خارج الأهلي".

واختتم شوبير: "أكيد سنسمع خلال الأيام المقبلة كل خير حول العلاقة الجميلة والمحترمة بين الأهلي وتركي آل الشيخ، وخلال الأيام المقبلة ستحمل أخبار أكثر سعادة".