علق مرتضى منصور رئيس الزمالك على إرسال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية وفدا لزيارة محمود الخطيب رئيس الأهلي والاطمئنان على حالته الصحية.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحدث اليوم المذاع على قناة الحدث اليوم: "ابعدونني عن تركي والخطيب، الأول صديق عزيز ومحترم والثاني رئيس الأهلي والأهلي هرم كبير".

وأضاف: "عندما يزور وفد الخطيب في بيته هذا وضع محترم من تركي ودليل على الرجولة والشهامة، ولا تضعوني في جملة مفيدة بين الاثنين".

وواصل: "كلما يكتب تركي تغريدة يقال إنه يقصدني أنا، ما المشكلة بيني وبينه لكي يكتب شيئا ضدي، ليس لنا وصاية عليه في عز علاقته المحترمة بالأهلي كان يدعم الزمالك".

اقرأ أيضًا.. أحمد شوبير: تركي ال الشيخ عاشق للأهلي ويقدر محمود الخطيب وتاريخه

وأردف: "الزمالك ليس متسولا نحن نادي محترم، وحال عدم قدرتي على الدفاع عن الزمالك سأرحل، أقسم بالله العظيم كل كلمة طيبة اقولها".

واستأنف: "يا جماعة ابعدوني عن هذه الدائرة، لم يسعى أحد لتركي لكي يساعد الزمالك".

وتابع رئيس الزمالك: "لم أعرض أن أزور الخطيب في بيته ولا الوزير طلب ذلك ولا يملك أن يطلب مني، كل هذا غير صحيح، أتمنى له الشفاء".

واستكمل: "لم أطلب من تركي أن يدعم الزمالك وعلاقتي معه طيبة وبيننا عيش وملح وما تردد عن أني سأزور الخطيب مجرد شائعات، ومن الممكن أن التقي به عند وزير الرياضة".

واختتم قائلًا: "سيد عبد الحفيظ ما زال يقل أدبه ويتحرش بالزمالك، أقول للناس الذين تحدثوا معي ابعدوه عنا، ولن يستطيع احد إحداث الوقيعة بيني وبين تركي آل الشيخ".