أكد لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد على أهمية حصوله على جائزتي الكرة الذهبية والأفضل في عام 2018، مشيرًا أنهما تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية.

ونجح الكرواتي الحصول على الجائزتين بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع الملكي، بالإضافة للوصول إلى نهائي كأس العالم مع منتخب بلاده وهي البطولة التي كانت تقام في روسيا، قبل الخسارة من البطل فرنسا بنتيجة 2-4.

اقرأ أيضًا.. مودريتش: هدف راموس في لشبونة غير من تاريخ كرة القدم في أوروبا

وتحدث مودريتش عن فوزه بأفضل لاعب في العالم من "فيفا" و"فرانس فوتبول"، وقال في تصريحات لمجلة "Club Del Deportista" الإسبانية: "اعتقد أن كلاهما كان مهمًا بالنسبة لي، كاعتراف تام بما قدمته خلال مسيرتي الكروية".

وتابع: "كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للفوز بدوري أبطال أوروبا في العام الماضي مرة أخرى، وهذا ليس أمرًا سهلًا على الرغم من قوة ريال مدريد بالإضافة للتأهل إلى نهائي المونديال مع دولة مثل كرواتيا".

وأضاف في النهاية: "لا أحب التحدث عن نفسي، ولكني قدمت موسمًا جيدًا للغاية، وشاهده الناس واعترفوا به، ليس من قبيل الصدفة أن يتفق الكثير من الناس على لاعب واحد، الصحفيين، المشجعين الذين يصوتون، زملائي بالفريق والمنافسين".