أعلن الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، عن تفاصيل معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا التي تقام فى مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.

ويدخل المنتخب الإيفواري المعسكر في مدينة الجديدة بالمغرب خلال الفترة المقبلة قبل القدوم للقاهرة لبدء منافساته بالبطولة القارية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

ويبدأ معسكر كوت ديفوار يوم الجمعة المقبل استعدادًا لخوض مباراته الأولى في البطولة يوم 9 نوفمبر أمام نيجيريا على استاد السلام الذي يستضيف مباريات المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما زامبيا وجنوب إفريقيا، بينما يحتضن استاد القاهرة مباريات المجموعة الأولى التي تضم مصر ومالي وغانا والكاميرون.

طالع | رئيس الاتحاد الكيني: لا نمتلك أموال من أجل السفر لمواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

ولم يعلن إبراهيم كمارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي، عن قائمة الفريق النهائية حتى الآن، بسبب المحترفين، حيث ترفض أنديتهم الموافقة على مشاركتهم في البطولة المقبلة.

ويحاول مسئولو الاتحاد الإيفواري حل الأزمة بالمفاوضات الودية خاصة وأن لوائح فيفا لا تشترط على الأندية التخلي عن لاعبيها إلا للمنتخبات الأولى في فترات التوقف الدولية المعلنة من الاتحاد الدولي.

ومن المقرر أن يدخل منتخب كوت ديفوار معسكره الأخير استعدادا للبطولة من 1 إلى 6 نوفمبر قبل المغادرة إلى مصر للمشاركة في البطولة التي يتأهل عنها 3 منتخبات إلى أولمبياد طوكيو 2020.