أكد عبد الله آفيتشي المدير الفني لنادي بشكتاش على أهمية وجود محمد النني ضمن صفوف الفريق بالموسم الحالي بعد انتقاله من آرسنال في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي.

ونجحت النسور السوداء في الجولة الماضية من بطولة الدوري التركي، تحقيق الفوز على حساب جالطة سراي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب "فودافون آرينا.

ويرى آفيتشي مدرب الفريق أن طرد اللاعب المصري خلال مباراة غازي عنتاب في الجولة الرابعة من الدوري، أثر بشدة على بشكتاش في مباراتي إسطنبول باشاك شهير (تعادل) وطرابزون سبور (هزيمة).

اقرأ أيضًا.. مدرب بشكتاش: وجود محمد النني ورويز يطور من أداء الفريق

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتو سبور" التركية: "غياب محمد النني كان له تأثير كبير في وسط الملعب خلال هاتين المباراتين، حيث كان بإمكاننا الخروج منهما بـ 4 نقاط أو أكثر".

وتابع: "بوجود النني بجانب أتيبا (هيتشنسون) نجحنا في إيقاف خطورة جالطة سراي في المباراة الماضية من خلال لاعبين يقومان بدور الليبرو المتقدم".

الجدير بالذكر أن هناك بعض التقارير التي ربطت محمد النني بالرحيل عن بشكتاش في الميركاتو الشتوي المقبل، والانتقال إلى ميلان في الدوري الإيطالي، ولكن ربما تصريحات مدرب فريقه تغير من وجهته المقبلة بالاستمرار في تركيا.