تحول الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، من المنبوذ الأول في سانتياجو برنابيو إلى معشوق جماهير المرينجي في الفترة الأخيرة.

وأقرأ أيضا.. بهدفه في مباراة ريال مدريد وليجانيس.. بنزيما يتخطى رقم تيري هنري القياسي

ونال كريم بنزيما قدرا بسيطا مما يستحقه عما قدمه مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة من جماهير المرينجي التي أصبحت ترفع لافتات برقمه في برنابيو وتنشد أغاني باسمه بسبب المستوى المميز والقوي له بالموسم الجاري والماضي في غياب الهدف التاريخي كريستيانو رونالدو الذي رحل نحو يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.

واستمر كريم بنزيما في ابداعاته هذا الموسم بقميص ريال مدريد بعدما صنع هدفين وسجل هدف من ركلة جزاء أمس ضد ليجانيس "5-0" في الجولة الحادية عشر من الليجا.

ونال كريم بنزيما تصفيق حار من جماهير ريال مدريد لحظة خروجه ودخول الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة "70" من زمن اللقاء.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كريم بنزيما سجل في كل مباريات الملكي في ملعب "سانتياجو برنابيو" الذي يعكس شعور الفرنسي بالراحة والحب الكبير في معقل المرينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما صنع 105 هدفا مع ريال مدريد في سانتياجو برنابيو بفارق 5 أهداف عن أهدافه مع المرينجي ببطولة الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما يعد 6 هداف في تاريخ ريال مدريد بـ229 هدفا بعد تسجيله في شباك ليجانيس أمس.

يعد كريم بنزيما أفضل لاعب في ريال مدريد خلال الموسم الجاري إذا اشترك في 10 أهداف بتسجيل 7 وصناعة 3 ببطولة الليجا أكثر من أي لاعب آخر بالمسابقة الإسبانية.