تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل فترة توليه المسئولية خلال الموسم الماضي والأزمات التي واجهها.

وقررت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة تعيين حسام الزناتي في منصب مدير لجنة المسابقات للموسم الجديد.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج مساء الأنوار المذاع على فضائية القاهرة والناس: "منذ رحيلي عن منصبي رفضت الحديث في الأمر، وأسف لو أخطأت في أي شئ قبل ذلك".

وأكمل: "كل قرارتي كانت بناءً على أفعال تحدث حولي، وأنا رد الفعل ويجب أن أبحث عن حلول للمشاكل، أولا، الأهلي والزمالك أكبر ناديين في مصر وإفريقيا لا يوجد لديهم ملعب، ويستأجران ملعبًا ومن الممكن أن يقرر الأمن نقل المباراة".

طالع | تركي آل الشيخ ينشر فيديو مع مؤمن زكريا ويؤكد: لاعب الأهلي سيُعالج في أحسن مركز متخصص في أمريكا

وأضاف: "ثانيًا، تعرضت لهجوم في الدور الأول من الزمالك بسبب تأجيل مباريات الأهلي بعد وصوله لنهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "ثالثَا، في الدور الثاني حدث العكس تعرضت لهجوم الأهلي بسبب تأجيل مباريات الزمالك بعد وصوله للكونفدرالية ومساعدته للفوز في البطولة".

وأردف: "رسالتي لمن كان يقول أن الأهلي لعب 5 مباريات بصفقات جديدة، هذا الموسم أتوقع سيلعب أكثر من 9 أو 10 مباريات بصفقات جديدة للأندية".

وواصل: "الموسم الماضي كان قوي بعض الشىء لأن التنافس كان قويًا جدًا ولم يكن بين الأهلي والزمالك فقط ولكن هناك بيراميدز أيضًا".

واستطرد: "هذا زاد الأمور صعوبة بجانب كأس أمم إفريقيا التي نظمناها فجأة والملاعب أغلقت، والموسم الماضي النادي الذي كان يشارك في إفريقيا كان يشارك في البطولة العربية وهذا لم يحدث في العام الحالي".

وأتم: "كان هناك أمور صعبة جدًا الكاف نظم نسختين لدوري أبطال إفريقيا في عام واحد، قلت للأندية أن نلعب الدوري مجموعتين لكي نرتاح لكنها قالت لا ورفضت".