تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال بيتيس غدا، في الجولة الثانية عشر من بطولة الليجا عن عدة أمور مثل غياب جاريث بيل وتألق الشاب البرازيلي رودريجو جوس مؤخرًا مع المرينجي.

اقرأ أيضا.. الصحافة الإسبانية تتغنى بـ رودريجو: تفوّق على ميسي ورونالدو ويحطم الأرقام بسرعة الضوء!

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عن رودريجو جوس: "هو شاب في عمر الثامنة عشر، من الطبيعي أن يقول إن الأمور تسير معه بسرعة وسوف نرى ماذا سيحدث في المباريات المقبلة؟".

وأضاف زيزو: "يجب علينا أن نكون هادئين فيما يخص مستوى رودريجو ولا يجب علي أن أكون حريصا للغاية مع فينيسيوس جونيور لأن الجميع يعلم بأنهما عليهما الاستعداد للمشاركة في أي وقت، والأخير ليس له أي علاقة بمشاركة جوس مؤخرًا".

وحول مستوى الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، رد زيدان: "لست متفاجئا بذلك، هو شاب ولديه مستقبل واعد وحاضر أيضًا، لاعب مهم للغاية في ريال مدريد وهو أيضا ليس تكلفة أو نسخة قليلة الثمن من بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد".

وبخصوص جاريث بيل وغيابه عن تدريبات ريال مدريد هذا الأسبوع، أردف زيدان: "الموضوع أصبح قديمًا ونقف معه حتى عودته إلى الفريق، أنا غير مضطر لفعل شيء مع الويلزي وهو يعمل مع الفريق".

وكان جاريث بيل غاب عن تدريبات ريال مدريد هذا الأسبوع بإذن من النادي من أجل السفر إلى لندن لحل بعض مشاكله الشخصية بعاصمة الضباب.

وأكمل زيدان عن تصريحات مارسيلو حول القلق والتوتر الكبير اللذين أصاباه قبل نهائي 2018: "لم أكن على علم بقلق البرازيلي لكنه أمر طبيعي قبل المباريات النهائية وحدث معي من قبل".

حول غياب فينيسيوس عن لقاء ليجانيس يوم الأربعاء بقرار منه، رد زيدان: "لست قلقا على جونيور، سوف يلعب من حين لآخر لأنني أملك 25 لاعبا وهو يفضل اللعب في الجناح الأيسر ويشعر بالراحة فيه لكنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز".