كشف لاعب فريق آرسنال الإنجليزي سياد كولاسيناك أن زميله مسعود أوزيل لا يشعر بالسعادة في النادي في الوقت الحالي، مؤكدًا أن الألماني يبذل قصارى جهده في التدريبات.

وانتشرت التكهنات عن مستقبل أوزيل في ملعب الإمارات بعد تهميشه المستمر من قِبل المدرب أوناي إيمري وفقًا للرؤية الفنية للأخير.

ولم يشارك أوزيل إلا في مباراة واحدة فقط في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، ولعب كأساسي في مباراة الأربعاء الماضي أمام ليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ولعب أوزيل بشكل مميز أمام ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح 5-4 في دور الـ16، وصنع هدفًا.

اقرأ أيضًا.. إيمري يفتح الباب أمام مشاركة أوزيل في مباراة آرسنال وولفرهامبتون

وقال كولاسيناك في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أوزيل غير سعيد بعض الشيء في الوقت الحالي، ولكنك لن ترى ذلك أبدًا في التدريبات، إنه يبذل قصارى جهده ويقوم بجلسات تدريبية إضافية للتأكد من أنه في المستوى الذي يرغب به".

وأضاف: "مسعود هو مسعود، إنه يمتلك الكثير من الصفات المميزة".

وواصل: "على سبيل المثال قد يلجأ الفريق المنافس إلى وضع اثنين من لاعبيه من أجل رقابة أوزيل بدلًا من لاعب واحد، مما يخلق مساحة كبيرة للآخرين، هذا يحدث فارقًا حقيقيًا على أرض الملعب".

واختتم: "الكل يعرف الجودة التي يمتلكها أوزيل، لقد رأيناها، إنه واحد من أفضل اللاعبين في أوروبا وأعتقد أنه يمكن أن يحقق الكثير ويساعد الفريق أكثر عندما يعود".