أكد طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك أن تأهل الفريق إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يُحسب للجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو.

تأهل الزمالك إلى دور المجموعات عقب الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي بهدف دون رد، في إياب دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

أضاف يحيى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعيب" المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "الزمالك حاليًا في صدارة الدوري وصعد لدور المجموعات وهذا شيء يحسب للجهاز الفني، والتوقف الدولي سيكون فرصة للفريق في ظل كثرة الإصابات".

وتابع: "الأداء يرتفع وينخفض نتيجة الإصابات الهامة جدًا، والتوقف فرصة لعودة شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد حسن، وفرصة لميتشو أيضًا كي يتعرف على اللاعبين بشكل أكثر ويجهز البعض ليكونوا ذخيرة للفريق".

وواصل: "لم يحدث أي اتصال مع والد كهربا أو مع اللاعب نفسه خلال اليومين الماضيين".

وأردف: "تواصلت مع كهربا منذ بداية المشكلة لكي أقرب وجهات النظر، ولكن الطريق كان مسدودًا فابتعدت، ولم أفعل شيء غير بموافقة الزمالك".

اقرأ ايضًا.. أمير مرتضى عن كهربا: باب الزمالك مفتوح.. ولم نتودد له

استكمل: "الموضوع حاليًا في يد مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة".

أكمل: "تصرف كهربا كان غريبًا بالنسبة لي، في اعتقادي أنه لن يستطيع اللعب في مصر غير بموافقة الزمالك".

وأشار: "لا أحب ما فعله كهربا ووضع نفسه في هذه الأزمة، فهناك طرق شرعية للرحيل، هو احترف في السعودية مرتين وبموافقة النادي".

اختتم: "الزمالك يحتاج إلى لاعب خط وسط بعد إصابة محمود عبد العزيز، هذا المركز في أشد الاحتياج للتدعيم في ظل المشاركة في أكثر من بطولة، وأعتقد المسئولين يسعون إلى ذلك".