أكد إيهاب جلال المدير الفني لـ المصري البورسعيدي أن فريقه حقق فوزًا مهمًا في مشواره بالكونفدرالية بعدما نجح في التأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

فاز المصري على كوت دي أور بطل سيشل، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على استاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية.

وأضاف جلال خلال لقائه عبر قناة "أون سبورت" عقب المباراة: "أعطينا الفرصة لعدد كبير من اللاعبين اليوم والمباراة كانت مهمة بشأن مشوار الفريق في البطولة الإفريقية".

وواصل: "حققنا نتيجة كبيرة في مباراة الذهاب بالفوز برباعية، وسعيد بعودة أحمد جمعة للتهديف وتسجيله هدفين في مباراة اليوم".

تابع: "كان هناك بعض التسرع في أداء اللاعبين وبالتالي ضياع أكثر من فرصة مُحققة لإحراز مزيد من الأهداف".

استكمل: "الأهم هو التأهل لدور المجموعات ودائمًا ما تكون مواجهة الفرق الكبيرة أسهل لذا ستكون المنافسة أسهل من الأدوار التمهيدية".

أشار: "أمامنا وقت طويل للاستعداد لمباريات الدوري المصري بعد انتهاء فترة التوقف الجارية بسبب ارتباطات المنتخب الوطني والأولمبي الحالية".

اختتم: "المهم هو النتيجة النهائية، نجحنا في العبور إلى دور المجموعات وهو ما كان يسعى له المصري في المرحلة الحالية، الآن ننتظر القرعة حتى نستعد جيدًا لمرحلة المجموعات وتحديد الفرق التي سنواجهها فى البطولة".