تحدث سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، عن الفوز في مباراة اليوم على حساب يانج أفريكانز بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية.

وأقيمت مباراة بيراميدز ضد يانج أفريكانز على أرضية ملعب الدفاع الجوي، فيما كان بطل مصر قد انتصر في مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا بهدفين نظيفين.

وقال ديسابر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة تايم سبورتس: "اليوم كانت مباراة متكاملة بالنسبة للفريق، أحرزنا ثلاثة أهداف نظيفة".

وتابع: "قلت للاعبين قبل اللقاء إن الهدف الأول لنا خلال المباراة ألا يدخل مرمانا أي أهداف".

وأكمل: "شئ مهم جدًا أننا تأهلنا إلى دور المجموعات، سعيد باللاعبين لأنهم نفذوا خطتي وهي 4321 ونفذوها بطريقة متميزة، وكنت قد درست الفريق المنافس بشكل جيد".

وأضاف: "المرحلة المُقبلة سنلعب مباراتين وديتين حتى يحصل اللاعبون الذين لم يشاركوا الفترات الماضية على الفرصة".

وأوضح: "روح اللاعبين وخاصة الذين يجلسون على دكة الاحتياط هي السبب الرئيسي في فوز اليوم".

واستطرد: "عبد الله السعيد يستطيع اللعب في عدة مراكز ووضعته في مركز الجناح ليكون أقرب للمناطق الهجومية، هو لاعب ممتاز وإحصائياته تتحدث عن نفسها، وبقية اللاعبين يحاربون من أجله ليظهر بهذا الشكل".

وواصل: "تأخرت في التبديلات بسبب إجادة اللاعبين الأساسيين داخل الملعب".

وأشار: "تراوري يستطيع تطبيق الضغط على مدافعي المنافس لذا دفعت به في التشكيل الأساسي، هو لاعب جيد مثل عبد الله السعيد وإحصائياته أيضًا تتحدث عن نفسها".

وأردف: "أنتظر قرعة الكونفدرالية وهي بطولة طويلة وهناك احتمالية فوز بيراميدز بها ولكن على حسب جاهزية اللاعبين".

وأتم: "أركز حاليًا في مباراة الزمالك المقبلة في الدوري، هي بالنسبة لي انتقام أنا واللاعبين كلنا لنا هدف واحد وهو الفوز على الأبيض".