كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية تفاصيل الاجتماع الأخير والناري الذي جمع بين المدرب نيكو كوفاتش قبل إقالته من بايرن ميونخ مع لاعبي الفريق يوم أمس الأحد في "أليانز أرينا".

وأعلن بايرن ميونخ مساء أمس الأحد، إقالة كوفاتش من تدريب الفريق نهائيًا بعد السقوط أمام آنتراخت فرانكفورت، وابتعاده عن المنافسة على الصدارة في الدوري الألماني الذي يحتل صدارته في الوقت الحالي بوروسيا مونشنجلادباخ.

وأفادت الصحيفة أن الاجتماع استمر لمدة 20 دقيقة، كان أغلبها عن المباراة الكارثية أمام آنتراخت فرانكفورت والتي خسرها الفريق بنتيجة 5-1 في الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني يوم السبت الماضي.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونيخ يعلن أسباب إقالة كوفاتش

وحلل المدرب الكرواتي أداء اللاعبين، وقام بانتقاد عدد منهم وكان في المقدمة تياجو ألكانتارا، الذي طالبه كوفاتش بالتركيز في الملعب وعدم الإفراط في استخدام مهاراته الفنية.

بينما وجه انتقادًا آخرًا لسيرجي جنابري جناح بايرن ميونخ، وأكد له أن افتقد لتركيزه وهذا تسبب في فقدانه للكرة بسهولة في أكثر من مرة خلال المباراة.

ولم يفلت مانويل نوير الذي اهتزت شباكه خمس مرات من انتقادات كوفاتش، حيث وجه له الأخير بعض الكلمات بحسب الصحيفة الألمانية الشهيرة، وقال: "كان عليك التصرف بذكاء أكثر في بعض الأهداف التي سكنت مرماك".

الجدير بالذكر أن هناك أكثر من مرشح لقيادة بايرن ميونخ في المرحلة المقبلة وهم جوزيه مورينيو، ماسيماليانو أليجري وإريك تين هاج.