رد مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، على تصريحات كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الذي طالب الأرجنتيني بالرحيل عن كامب نو والبحث عن تحديات جديدة.

وانتقل البرتغالي الدولي لصفوف يوفنتوس صيف عام 2018 بعد 9 أعوام من النجاح مع ريال مدريد، لكن في النهاية رحل للدوري الإيطالي لتحقيق إنجازات جديدة في مسيرته الكروية.

وعلق ميسي على هذا الأمر خلال حواره مع مجلة "ورلد سوكر" العالمية، وقال: "كل لاعب لديه أهداف يسعى خلال مسيرته لتحقيقها، لكني لم أشعر أبدًا أنني بحاجة لمغادرة أفضل نادي في العالم وهو برشلونة".

اقرأ أيضًا.. ميسي يُعلق على موعد اعتزاله النهائي لكرة القدم

وتابع: "أستمتع بوجودي هنا في برشلونة سواء في التدريبات أو المباريات أو بالمدينة، والجميع يثق في قدراتي لتحقيق أهداف النادي، لذلك لم أفكر في الرحيل والبحث عن ناد جديد".

وانتقل للحديث عن زميله الجديد دي يونج، وأشار: "فاجأني بقدرته سريعًا على التأقلم على أسلوب برشلونة، أعتقد أن السبب وراء ذلك كان نشأته في أياكس أمستردام الذي يعتمد على فلسفة مشابهة في المباريات".

وأتم: "ربما كونه لاعب محور في وسط الملعب، يشعر بحرية أكبر، ولكنه يجيد التمرير القصير بالإضافة لاستغلال قدرته على اختراق دفاعات الخصم من خلال سرعته وقوته، لذلك أراه لاعبًا كاملًا".