كشف هانز فليك المدير الفني المؤقت لفريق بايرن ميونخ، كواليس تعيينه مدربًا للبافاري خلفًا لنيكو كوفاتش المقال، قبل مواجهة أولمبياكوس اليوناني غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كنت أتناول العشاء مع زوجتي عندما اتصل بي حسن صالح حميديتش، وأخبرني بأني سأتولى تدريب الفريق".

وأضاف: "يجب أن نركز على ما سيأتي، وبالمناسبة أنا سعيد جدًا بعودة هيرمان جيرلاند (مساعد المدرب)، الفريق يقدره كثيرًا".

وتطرق فليك للحديث عن الفريق ومشاكله، موضحًا: "الأهداف التي دخلت مرمانا مؤخرًا يجب ألا تحدث، يمكننا تغيير شيء ما من الناحية التكتيكية".

اقرأ أيضًا.. رئيس بايرن ميونخ: فعلنا الصواب مع كوفاتش 

وتابع: "من المهم بالنسبة لي أن يظهر الفريق المبادرة، معجب بجودة اللاعبين، و‏أريد التحدث مع الجميع وإخبارهم مرة أخرى بما يمكنهم القيام به، وما يجب أن يفعلونه".

وواصل: "تشكيل الفريق غدًا؟ خافي مارتينيز وتوماس مولر وجوشوا كيميش، سيتواجدون في التشكيل الأساسي، ولن أكشف المزيد".

وشدد: "لدينا الآن مباراتين خلال أربعة أيام، يجب علينا أن نتأكد من أن الفريق في أتم تركيزه، سيكون هناك القليل من الاختلافات في التحليل مقارنة بطريقة كوفاتش".

وأكمل: "أولمبياكوس؟ لقد أظهروا في بيرايوس مدى انضباطهم على المستوى الدفاعي، إنهم يلعبون بشكل جيد على الأطراف ولديهم الكثير من الجودة الفردية".

وبسؤاله عن توماس مولر، أجاب: "لاعب مهم للغاية للنادي.. لقد فاز بكل ما يستطيع الفوز به في كرة القدم وهو شخصية مهمة لبايرن ميونخ، إنه لاعب ذكي للغاية على أرض الملعب ويمكنه قيادة أي فريق".

وأتم حديثه عن روبرت ليفاندوفسكي قائلًا: "لديه مشاكل ولكن لا يعاني من أي ألم.. سوف يخضع لعملية جراحية ولكن يجب أن نتأكد أنها في الوقت الذي سيغيب فيه عن أقل عدد ممكن من المباريات".