سقط فريق برشلونة الإسباني، في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه سلافيا براج التشيكي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وارتفع رصيد برشلونة إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، كما ارتفع رصيد سلافيا براج إلى نقطتين في المركز الأخير.

وشهدت المباراة تألق منقطع النظير من أوندريج كولار، حارس مرمى سلافيا براج، الذي أنقذ مرماه الليلة من عدة أهداف محققة أمام برشلونة.

وهدد نيلسون سيميدو، مرمى الضيوف في الدقيقة 11، بعدما سدد كرة قوية، بعدما انفرد بكولار حارس سلافيا براج،  إلا أن الأخير نجح في التصدى للكرة.

وحاول ليونيل ميسي هز شباك براج، في الدقيقة 22 بعدما سدد ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن قبل أن يحول الخارس تسديدته إلى ركنبة.

وفي نفس الدقيقة، نفذ ميسي الركلة الركنية باتجاه المرمى، إلا أن كولار انتبه للكرة، وأمسكها على مرتين.

وكاد سلافيا براج أن يخطف هدف التقدم عن طريق نيكولا ستانسيو، في الدقيقة 27، بعدما سدد كرة قوية باتجاه مرمى البارسا لكنها اصطدمت بزميله وخرجت إلى ركلة مرمى.

وعاد اللاعب نفسه ليهدد مرمى برشلونة في الدقيقة 33، بعدما ركلة حرة خطيرة اصطدمت بحائط برشلونة قبل أن تمر بمحاذاة القائم الأيسر لتير شتيجن.

وفي الدقيقة 35 ردت العارضة تسديدة رائعة من ميسي، بعدما قام بمجهود رائع، في ضرب دفاعات الخصم.

شاهد العارضة ترد تسديدة ميسي أمام سلافيا براج

وواصل كولار، التألق أمام ميسي، بعدما حول تسديدته الخطيرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 43، قبل أن يبعد رأسية جيراد بيكيه في الددقيقة نفسها. 

شاهد تألق كولار حارس سلافيا براج أمام ميسي

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ألغى حكم اللقاء هدفًا لسلافيا براج، سجله جان بوريل بداعي التسلل.

شاهد هدف سلافيا براج الملغي أمام برشلونة 

واستمرت محاولات برشلونة في الشوط الثاني لتسجيل الهدف الأول، حيث نفذ ليونيل ميسي ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء براج، إلا أن كرته علت المرمى. 

وأهدر البديل سيرجي روبيرتو، هدفًا محققًا بعدما أنفرد الحارس بفضل تمريرة عثمان ديمبلي الساقطة، إلا أن سددها برعونة ليتصدى لها الحارس في الدقيقة 55. 

شاهد فرصة سيرجي روبيرتو الضائعة أمام براج 

وألغى حكم اللقاء، هدفًا لأرتورو فيدال لاعب برشلونة، في الدقيقة 59؛ بسبب تسلل ميسي صانع الهدف.

 وحرم كولار مجددًا ميسي، من التسجيل في الدقيقة 77، بعدما أبعد تسديدته القريبة من المرمى بتألق منقطع نظير. 

 شاهد تألق حارس براج أمام ميسي