تواصل محمد فضل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز لإقناعه بالموافقة على ضم لاعبيه الدوليين لمعسكر منتخب مصر الذي بدأ اليوم الثلاثاء.

وكان الجهاز الفني لبيراميدز قد رفض إرسال الـ7 لاعبين الذين استدعاهم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في القائمة المختارة لمواجهة ليبيريا وديًا استعدادًا لاستهلال مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وأوضح مراسل بطولات أن محمد فضل تواصل مع ممدوح عيد بالإضافة إلى محمد بركات مدير منتخب مصر من أجل إنهاء الأزمة المثارة بسبب عدم انضمام لاعبي بيراميدز للمعسكر.

واختار حسام البدري، 7 لاعبين من بيراميدز للانضمام لصفوف منتخب مصر، هم: محمد حمدي، عمر جابر، عبد الله السعيد، محمد فاروق، إسلام عيسى، أحمد أيمن منصور ورجب بكار.

وشدد ممدوح عيد خلال حديثه مع محمد فضل على دور بيراميدز الوطني، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإقناع الجهاز الفني بقيادة سباستيان ديسابر وإدارة النادي أيضًا بالموافقة على إرسال اللاعبين لمنتخب مصر في أقرب وقت ممكن.

وكان ديسابر قد رفض إرسال لاعبيه إلى منتخب مصر، بداعي الحاجة إلى جهودهم في الفترة الحالية، على أن ينضموا مع بداية فترة التوقف الدولي.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه كينيا يوم 14 نوفمبر المقبل ثم جزر القمر في الثامن عشر من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات.