تحدث فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن المباراة المثيرة لفريقه أمام أياكس أمستردام بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن تشيلسي من العودة بالنتيجة وحوّل هزيمته لتعادل إيجابي (4-4)، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أشعر بخيبة أمل أم ارتياح؟ كلاهما معًا، الأوقات التي استقبلنا فيها أهدافًا شعرت بمزيج من الركود والأداء السيء، ربما نشعر بخيبة أمل قليلاً لعدم الفوز في الدقائق العشر الأخيرة".

وبسؤاله هل الوضع أسوأ للاعب أم المدرب، أجاب لامبارد: "الأمر مختلف، اليوم كانت مباراة مجنونة لا يمكنني مقارنتها بمباريات سابقة لنا، نتحدث هنا عن لقطة الـVAR وبطاقات حمراء، المواجهة كانت مليئة بالروح وأحببت ذلك".

اقرأ أيضًا.. مدافع تشيلسي: مباراتنا أمام أياكس مجنونة ومن العار إننا لم نفز

وواصل: "بالحديث عن الـ VAR، فجميع المدربين يتحدثون عنه، ولكني أرى أنني أحتاج لمشاهدة اللقطة للتأكد من صحة القرار، فمن الصعب أن أحكم على مدى صحة القرار وأنا في الملعب".

وأردف لامبارد: "أفترض أننا هنا من أجل الاستمتاع، وكل من رأى تلك المباراة قال يا لها من مواجهة كرة قدم، أحترم أياكس، يا له من مشهد".

وعن ترتيب المجموعة حيث يملك أياكس وتشيلسي وفالنسيا 7 نقاط، علّق مدرب البلوز: "الأمر صعب، لدينا مباراتان متبقيتان وعلينا التركيز، مواجهة على أرض فالنسيا، ومباراة ليل على أرضنا".

وعن مدافع الفريق ريس جيمس، أشاد لامبارد: "إنه لاعب شاب رائع، شعرت أننا بحاجة لمزيد من الجهد في الجبهة اليمنى، سيكون من كبار اللاعبين".

شاهد أهداف مباراة تشيلسي وأياكس: