أشاد مصطفى يونس قائد الأهلي المعتزل بقرار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، الذي أعلنه اليوم الثلاثاء باستبعاد لاعبي بيراميدز من قائمة الفراعنة.

وكان بيراميدز قد رفض إرسال لاعبيه الدوليين لمعسكر منتخب مصر التحضيري لاستهلال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 قبل بدء فترة التوقف الدولي.

وقال مصطفى يونس أثناء ظهوره ضيفًا ببرنامج "اللعيب" الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر": "ممدوح عيد مسؤول في بيراميدز وعندما نقول مصر فلا يتحدث أحد، نجاح كبير جدًا أن ينضم 7 لاعبين للمنتخب من نادي عمره سنتين ويحسب للمسؤولين السابقين وتركي آل الشيخ الذي صنع حالة في مصر ونتمنى وجود ناديين أو ثلاثة أخرى".

وأضاف: "أحيي حسام البدري على قراره وهذا مؤشر جيد للجهاز الفني وله ولمحمد بركات مدير المنتخب ورسالة بأن مصر فوق الجميع وقرار جريء".

وواصل: "بيراميدز لديهم لاعبين جيدين وهذا يعد إضافة قوية لمنتخب مصر، المدرسة التي تربى فيها البدري داخل الأهلي قائمة على الانضباط والنظام، والمنتخب شرف لأي أحد".

وتطرق لاعب الأهلي السابق للحديث عن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء قائلاً: "قلت له يكفيك مشروع استاد الأهلي إذا تم وسيحسب لك في التاريخ وسأطلب حينها أن يكون باسمك".

وأضاف: "كل الأطراف أخطأت في أزمة تركي آل الشيخ، أسعدتني زيارته لبيت الخطيب بقميص الأهلي، كل من ينتمى لهذا النادي اعتبره في برج عالي سواء مشجع أو لاعب أو رئيس نادي أو عضو جمعية عمومية".

واستأنف: "أشكر تركي آل الشيخ أنه رد علي وكنت متأكد أن الصلح بينه وبين الأهلي سيحدث".

وأردف: "الخطيب تحمل الكثير على مدار حياته والذي وصل له بسبب الأهلي، وحجم الكورتيزون الذي أخذه غير طبيعي وهذا سبب حالته، أتمنى له الشفاء وهو يرأس أكبر ناد".

وواصل: "تركي آل الشيخ قدم للكرة المصرية والأهلي والزمالك الكثير وكان سيمنح القلعة الحمراء المزيد، الضلع الثالث بيراميدز في المنافسة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن عمله في قناة الزمالك قائلًا: "حلمي طولان وطه بصري عملا في قناة الأهلي، لن أسمح بالتطاول على القلعة الحمراء في وجودي بأي قناة".