انتقد آرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي آرسنال، أداء لاعبي برشلونة تحت قيادة مدربهم الحالي إرنستو فالفيردي، بعد التعادل السلبي أمام سلافيا براج في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2019/2020.

وظهر لاعبو برشلونة بمستوى هزيل، يفتقر للسرعة والتركيز على الرغم من فارق المستوى الكبير بينهم وبين منافسهم التشيكي الذي كان أكثر خطورة وهدد مرمى الكتلان في أكثر من مرة على ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. تقرير "بطولات": 4 أشياء تقرب فينجر من تدريب بايرن ميونخ

وعلق فينجر على أداء برشلونة في تصريحات مع شبكة "بي إن سبورتس"، وقال: "على الرغم من تصدرهم الدوري ومجموعتهم في دوري أبطال أوروبا، لكنهم يلعبون كما لو كانوا يمرون بأزمة كبيرة".

وتابع: "أداء برشلونة بطيء للغاية، يفتقد للديناميكية، اللاعبين يركزون على المهارات الفردية فقط وهذا ما أفقدهم الكرة أكثر من مرة أمام لاعبي المنافس".

وأضاف: "لاعبو برشلونة قد ركضوا 97 كيلومترًا بعد مرور 80 دقيقة، بينما ركض لاعبي سلافيا براج في نفس الوقت 109 كيلومترًا وهذا مؤشر خطير وكان سببًا في عدم شعورنا بالفارق بين الناديين على أرض الملعب".

وواصل تصريحاته: "من الواضح أن سلافيا براج قد تغلب على برشلونة بدنيًا خاصة في الشوط الأول، على الرغم من خطورة الجبهة اليمنى المتمثلة في سيميدو ولكن الأمر كان مختلفًا في الجبهة اليسرى بعد خروج ألبا".

وأتم: "كانت مباراة فقيرة تمامًا من برشلونة، رغم أن اللاعبين كانوا يستطيعون حسم بطاقة التأهل اليوم، ولكنهم لم يستغلوا عامل الأرض والجمهور أمام خصم مثل سلافيا براج لذلك الأمور أصبحت أصعب بالنسبة لهم".