خاض لاعبو الأهلي مرانًا في الجيم داخل فندق الإقامة صباح اليوم الأربعاء، قبل التوجه إلى مطار دبي والعودة إلى مصر بعد نهاية معسكر الإمارات.

وكان الأهلي دخل معسكرًا في الإمارات منذ يوم الخميس الماضي الذي من المقرر أن ينتهي اليوم الأربعاء.

واكتفى الجهاز الفني للأهلي بمران اللاعبين في الجيم صباح اليوم، بعد التدريب القوي الذي خاضه الفريق مساء أمس على ملعب شباب أهلي دبي، الذي استضاف جميع التدريبات التي خاضها الفريق خلال فترة معسكر الإمارات.

وقرر رينيه فايلر المدير الفني، منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام بعد العودة إلى القاهرة، على أن يستأنف الفريق تدريباته في بداية المرحلة الثانية من الإعداد يوم 11 نوفمبر الجاري؛ استعدادًا للمواجهات المهمة عقب نهاية فترة التوقف الحالية بسبب الأجندة الدولية.

كما وافق الجهاز الفني للفريق، على بقاء بعض اللاعبين في الإمارات وعدم عودتهم مع بعثة الفريق اليوم إلى القاهرة، لقضاء فترة الإجازة، على أن يعودوا في موعد التجمع المتفق عليه لبدء المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق خلال التوقف.

ويستعد الأهلي لمباريات الدوري ومواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمباراة الجونة يوم 25 من شهر نوفمبر وبعدها النجم الساحلي يوم 29 في تونس.

واختتم الأهلي المرحلة الأولى من فترة الإعداد بانتهاء المعسكر التدريبي في الإمارات الذي أقيم على مدار أسبوع واشتمل على تدريبات بدنية وجمل خططية في إطار التحضيرات لمرحلة ما بعد التوقف.

وتعود بعثة الأهلي إلى القاهرة اليوم حيث يحصل اللاعبون على راحة لمدة أربعة أيام بقرار من الجهاز الفني قبل أن يعودوا للتدريبات مرة أخرى يوم 11 نوفمبر الجاري.