تحدث عماد السيد حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري عن تألقه عندما يواجه فريقه السابق الزمالك، موضحاً تفاصيل رحيله عن القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وكان عماد السيد قد انتقل لصفوف الاتحاد السكندري قادماً من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال عماد السيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "اللعيب": "الاتحاد هذا الموسم مختلف، دعمنا بلاعبين جيدين ولدينا أمل أن نضع النادي في المكانة التي يستحقها".

وعن سبب تألقه أمام الزمالك؟، أجاب: "والله العظيم هو توفيق ربنا، والزمالك تربيت فيه وعشت أفضل أيام حياتي، لعبت فيه منذ سن الـ13".

وأكمل: "رحلت عنه وعدت مرة أخرى وحققنا كأس السوبر المصري السعودي، أما عن سر تألقي أمام الزمالك، فالفكرة في أن اللقاء تكون نسبة مشاهدته عالية، ولاعبو الأبيض مازحوني وقالو لي (مالك ياعم النهاردة)".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا في نادي الاتحاد وأتمنى أن تمتلئ المدرجات بالجماهير دائمًا لأن لو ذلك حدث سينافس الاتحاد على بطولة الدوري".

وأوضح: "كنت سأستمر مع الزمالك إذا حصلت على فرصة المشاركة في عدد كبير من المباريات، وقتها أستحق المحاسبة".

وواصل السيد: "لكن لم أكن أشارك كثيرًا، وبالنسبة لي نجاح جنش الموسم الماضي بمثابة نجاح لي مع الزمالك".

وأردف: "الخطأ الذي حدث مني في مباراة الأهلي والذي تسبت في هدف ليس سبب رحيلي عن الزمالك، لكن كنت قد اتخذت قراري قبلها وتحدثت مع مرتضى منصور بعد إصابة جنش، شعرت أنني سأحصل على فرصة".

واستطرد: "توقعت أن يفعل الزمالك معي ما فعله مع جنش من قبل، ولكن وجدت أن هناك اتجاها آخر، وعلمت أن النادي ينوي التعاقد مع أبو جبل، فقررت الرحيل لأحصل على فرصة المشاركة في نادي آخر".

وأشار: "لم أفضل أن أعيد نفس المشكلة مرة أخرى أن أنتظر الحارس الأساسي يصاب لكي أحصل على فرصة، رحلت إلى الاتحاد وهو ناد كبير وأي فريق يواجهه يعمل له ألف حساب".

وأتم: "كان لدي أكثر من عرض آخر ولكن مادفعني للانضمام إلى سيد البلد هو طموح النادي ومجلس الإدارة".