كشف مدرب فريق آرسنال السابق آرسين فينجر حقيقة توليه مسئولية تدريب فريق بايرن ميونخ بعد الاستغناء عن خدمات المدرب نيكو كوفاتش.

وكانت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة قد ربطت بين فينجر وإمكانية تدريب بايرن ميونخ.

وذكرت تقارير أمس الخميس أن فينجر عرض خدماته على بايرن ميونيخ، ولكن إدارة النادي رفضته. ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أولًا.. ليس لدي وكيل، أنا الوحيد الذي أتولى مسئولية ذلك الأمر، لا أحد يستطيع التحدث بالنيابة عني".

وأضاف: "ثانيًا، عرفت بيكنباور نجم ألمانيا السابق ورومينجيه المدير التنفيذي لبايرن ميونخ وهونيس رئيس النادي، لمدة 40 عامًا، وتم بناء هذا النادي على الكفاءة والصدق والبساطة، وكنا نتشارك الأمر سويًا بشكل دائم".

وواصل: "بعد ظهر يوم الأربعاء الماضي اتصل بي رومينجيه، ولم أتمكن من الإجابة في تلك اللحظة وبعد ذلك اتصلت به، كان في سيارته ذاهب إلى مباراة فريقه مع أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "ناقشنا الأمر لمدة أربع إلى خمس دقائق على الأكثر، وأخبرني أنهم تعاقدوا مع فليك ليكون المدرب وسيدير ​​المباراتين التاليتين، حيث سيواجهون دورتموند غدًا".

اقرأ أيضًا.. فينجر يتوقع الفائز من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وأردف: "سألني إذا كنت مهتمًا بتدريب بايرن ميونخ، لأنهم يبحثون عن مدرب، قلت له إنني لم أفكر في ذلك وأنني بحاجة إلى بعض الوقت للتفكير في الأمر، وقررنا سويًا أن نتواصل مرة أخرى الأسبوع المقبل لأنني في الدوحة حتى مساء الأحد".

واستكمل: "هذه هي القصة الحقيقية، وأعتقد أن بايرن قد وصل بالفعل إلى نقطة تحول، لأن هونيس الرجل الرئيسي في هذا النادي سيغادر، ورومينجيه سيغادر أيضًا في غضون عام واحد، يبدو أن المستقبل غير مؤكد، وهذا النادي الذي نجح دائمًا في الحفاظ على الأشياء يتعرض اليوم لشائعات قادمة من كل مكان".

واختتم: "بالنسبة لي، أتمنى حظًا سعيدًا لبايرن ميونخ".