أبدى ريجوبرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، سعادته بنتيجة مباراته أمام غانا، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

تعادل منتخب الكاميرون مع نظيره الغاني، بهدف لكل منتخب، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، على استاد القاهرة.

تضم المجموعة الأولى منتخبات مصر والكاميرون وغانا ومالي، حيث يتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على المنتخب المالي بهدف دون رد، فيما تعادل منتخب غانا مع الكاميرون ليحتلا المركزين الثاني والثالث، وتتذيل مالي دون نقاط.

أضاف سونج في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "هذه هي كرة القدم، عندما تكون في منافسة عليك التركيز، ولعبنا بشكل رائع، لكن خسرنا التحكم في اللقاء في الدقائق الأخيرة".

تابع: "أنا سعيد بشكل عام.. كان لدينا العديد من الفرص لكن لم نستغلها بشكل جيد، وسنأخذ ذلك في الاعتبار".

وواصل: "سنعد أنفسنا بعد الآن، هذه كانت أول مباراة لنا في البطولة، وسوف نتعلم منها ولدينا لاعبين سوف يلحقون بنا المباراة المٌقبلة".

استكمل: "لم أشاهد مواجهة مصر ومالي، ولكن سنقوم بدراسة المنافس وسنعمل على تصحيح أخطائنا".

أكمل: "بشكل عام المباراة كانت رائعة، وسعيد بمستوى فريقي، وصنعنا العديد من الفرص، وبشكل عام أثق في جميع اللاعبين، وسأعمل على تصحيح الأخطاء".

أشار: " لدي ٤ لاعبين هامين للغاية ليسوا متواجدين معي بسبب مشاركتهم مع أنديتهم الأوروبية، في المباراة المقبلة سيكون لدي ٢ منهم".

وبالحديث عن الاختلاف بين الجيل الحالي والسابق في الكاميرون، قال: "اذا قمنا بمقارنة الجيل الذي لعبت فيه والجيل الحالي، فهناك فوارق كبيرة، ونعم حزين للهدف الذي سكن شباكنا، وهي لحظة فقدنا فيها تركيزنا".

اختتم: "المجموعتان صعبتان، وأرفض لفظ لقب أن مجموعتنا هي مجموعة الموت، نحن نلعب رياضة في النهاية".

ويستعد منتخب الكاميرون لمواجهة نظيره المالي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في الخامسة من مساء يوم الإثنين المقبل.