يعقد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشرة والنصف صباح غدًا الأحد استعدادًا لمباراة غانا المقرر لها الثامنة مساء الإثنين في الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وفاز منتخب مصر الأولمبي أمس الجمعة على مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، في المواجهة التي جاءت في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والمقامة في مصر حاليًا.

ويقام المؤتمر الصحفي لشوقي غريب باستاد القاهرة في حضور رمضان صبحي قائد الفريق بناء على لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، قد استدعى الثنائي محمد صادق وناصر منسي للانضمام للفريق الأولمبي وقيدهما في القائمة الإفريقية بعد استبعاد طاهر محمد طاهر ومحمود مرعي للإصابة، وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

ويقع منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، فيما تضم المجموعة الثانية جنوب إفريقيا وكوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا، ويلتقي منتخب غانا مع الكاميرون في العاشرة مساء الغد.