أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على أن مهاجم البيانكونيري الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من إصابة في الكاحل.

كريستيانو غادر مباراة يوفنتوس الأخيرة أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. مدافع يوفنتوس مطلوب في آرسنال

وأكد ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ميلان: "رونالدو لا يزال يعاني من بعض المشاكل على مستوى الكاحل".

وأضاف: "إصابته ليست خطيرة للغاية لكنها تزعجه أحيانًا، لذلك علينا الاعتناء به جيدًا".

ويواجه يوفنتوس نظيره ميلان، غدًا الأحد ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، على ملعب أليانز ستاديوم.

وأكمل ساري: "هيجواين لديه القدرة على أن يعطينا أفضل ما لديه، هو لاعب مميز والآن في أفضل أحواله، نتمنى أن يستمر على هذا المستوى".

وأردف: "لدينا فرصة للتطور من حيث الاسلوب الجماعي أو الفردي، وكذلك طرق اللعب التي نلعب بها، لكننا نمتلك شخصية كبيرة، يمكننا الفوز في أي وقت من المباراة".

وأشاد بالقائد بونوتشي: "ليو لاعب رائع، وله تأثير كبير على المجموعة، نحتاج لجميع قدراته، اتمنى بأن نحصل على فرصة لإراحته في الوقت المقبل".

وعن مواجهة ميلان، قال: "لم تكن بدايتهم للموسم جيدة، ذلك لا يعني بأنهم سيئون، ويمكنهم التطور مع بيولي، مواجهتهم لن تكون سهلة أبدًا، ونحن كذلك لن نلعب بنفس مستوى المباراة الماضية".

واختتم: "سنقرر مشاركة دي ليخت من عدمها بعد تدريبات اليوم، سنقرر بعد ذلك، رامسي لاعب رائع ويمكنه صناعة العديد من الفرص وكذلك التسجيل، وما يميزه أيضًا ارتداده الدفاعي".